الرئيسية » أرشيف - حياتنا » متجر “جنس حلال” يطمح لغزو الأسواق الإسلامية بما فيها السعودية

متجر “جنس حلال” يطمح لغزو الأسواق الإسلامية بما فيها السعودية

بعد تجارة المواد الغذائية، ومواد التجميل، والملابس، والسفر، والبنوك، … ها هم العاملون في تجارة الجنس يهتمون بدورهم أيضا بسوق الحلال ويريدون حصتهم من هذه المعاملات التي صارت تدر مليارات الدولارات سنويا.

 

هذا ما يؤكده الاندماج الذي أعلن عنه هذا الأسبوع بين الموقع الإلكتروني الهولندي المختص في بيع المواد الجنسية التي تتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية “العشيرة”، بعد أربع سنوات من إطلاقه على الإنترنت، بالعملاق الأوروبي الألماني “بيت يو آش آس آي” الذي يعود تاريخ تأسيسه للقرن الماضي.

 

هدفهم بكل بساطة غزو السوق العربية والإسلامية بما في ذلك السوق السعودية. ولم لا فتح متجر بمكة؟ أقدس مكان عند المسلمين.

 

“سنبيع موادنا الإسلامية 18 المتوفرة في السوق حاليا عبر الإنترنت، في متاجر “بيت يو آش آس آي” الألمانية”. هذا ما قاله مؤسس موقع “العشيرة” عبد العزيز أوراغ، والذي يضيف “هنالك الكثير من مقومات النجاح في هذا المشروع باعتبار أننا نتوجه لسوق عالمية تقدر بنحو 1.8 مليار شخص”.

 

ويعرف الموقع الإلكتروني الهولندي الذي أسس عام 2010 نجاحا كبيرا منذ إطلاقه، حيث يعرض موادا جنسية يقول صاحبها بأنها تتوافق مع الشريعة الإسلامية، مثل الزيوت الطبيعية المستخلصة من زيت ” خشب الآغار” أحد أغلى الزيوت في العالم.

 

وكانت شركة “بيت يو آش آس آي” التي أسستها سيدة أعمال ألمانية عام 1946 حققت، أرباحا بمقدار 142 مليون يورو في 2013، وتملك 96 محلا في 11 بلدا أوروبيا.

 

وحسب ما أكده عبد العزيز أوراغ لوكالة الأنباء الفرنسية فإن الشركتين المتحدتين تعتزمان إطلاق سلسلة من المتاجر عبر العالم، بما فيها واحدا في مكة بالمملكة العربية السعودية حيث يحج سنويا ملايين الأشخاص لأداء خامس أركان الشريعة الإسلامية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.