ديما بياعة تواصل هجومها على نسرين طافش بسبب خيانة تيم حسن

0

وطن ـ واصلت النجمة السورية هجومها على موطنتها الممثلة ، بعد أن اتهمت الأخيرة بخيانتها مع زوجها السابق النجم السوري .

 

ديما وصفت نسرين في تصريحات لـ«أنا زهرة» بـ«خرّابة البيوت»، لافتة إلى أنها كانت السبب المباشر في طلاقها من والد طفليها، وقالت: «رغم أن نسرين كانت من أعز صديقاتي، إلا أنها غدرت بي، ووجهت سيف الخيانة في ظهري وحاولت سرقة زوجي».

 

وأضافت: «نسرين خرابة بيوت تخلق المشاكل أينما حلت، وتفضل دوماً مصلحتها الشخصية ولو على حساب الآخرين».

 

أما عن السبب الذي دفعها لإعلان سبب طلاقها من تيم حسن، على الرغم من مرور عدة سنوات على انفصالهما وزواجها مؤخراً من أحمد الحلو، فأوضحته في تعليق عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، كتبت فيه: «لكل يلي عم يسأل ليش هلق، لان صار الوقت انو تنكشف على حقيقتها، القصة لا غيرة ولا هالحكي الفاضي، بس لان طفح الكيل وحاجة بقا،حاولت استر عليها بس هي ما حبت تستر على حالها».

 

وتابعت:«تشهير وكلام عيب ينقال بحقي وبحق عائلتي، غير كتيييييير قصص تانية علعموم ردها بانها تترفع عن الرد هو كافي لي وبشكركن من كل قلبي وبحبكون كتييييير واه مشان الادلة هي بتعرف منيح شو عندي بس مو من مصلحتها انها تفتح عليها هالباب، وكل شي بوقتو حلو ومو انا يلي بنشرا بمصاري يا زميلة مشان اسكت».

 

من جانبها، اكتفت نسرين بالرد على اتهامات بياعة بنشر صورة لحديث نبوي عن الغيبة والخوض في أعراض البشر، وهو «قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : «مَرَرْتُ لَيْلَةَ أُسْرِيَ بِي عَلَى قَوْمٍ يَخْمُشُونَ وُجُوهَهُمْ بِأَظَافِيرِهِمْ ، فَقُلْتُ: يَا جِبْرِيلُ مَنْ هَؤُلاءِ ؟ قَالَ: هَؤُلاءِ الَّذِينَ يَغْتَابُونَ النَّاسَ وَيَقَعُونَ فِي أَعْرَاضِهِمْ»، وكتبت معلقة عليها: «صباح الثقة بالله حسبي الله ونعم الوكيل حديث شريف».

 

معجبو نسرين أيضاً دخلوا على خط المعركة، بإطلاق هاشتاج بعنوان#كلنا_نسرين_طافش للدفاع عن الفنانة السورية، والهجوم عل ديما بياعة، الأمر الذي أسعد طافش كثيراً، كما أنها حرصت على شكر محبيها على موقفهم، وكتبت: «غمرتوني بمحبتكون و دعمكون كلكون شو بدي أكبر و أثمن من هيك نعمة.. الحمدلله شكرا عالهاشتاق #كلنا_نسرين_طافش ومني لإلكون هاشتاغ #فانزي_جيش_محبة.. الله يسعدكون جميعا و تصبحو على رحمة مودة و رحمة و فرحة قلب».

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.