الإمارات : نجم سوبر ستار سعود أبو سلطان ينكر اغتصابه الفتاة الفرنسية ويعترف على صاحبه

0

استأنفت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، صباح اليوم الأحد، الاستماع إلى إفادة الشهود في قضية الفنان الخليجي، ونجم سعود أبو سلطان، والمتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية، وهتك عرضها، برفقة صديقه “ع.ع.ع”، موظف.

واستمعت المحكمة إلى إفادة وكيل في الشرطة، الذي قال  إنه “في يوم الواقعة، ورد بلاغ من الإدارة العامة للتحريات عن وجود الفتاة في المستشفى إثر تعرضها لواقعة هتك عرض بالإكراه من قبل أشخاص تعرف منهم شخصاً واحداً هو المتهم الثاني فقط”.

وأشار وفقا لموقع 24 إلى أن “الفتاة زودتهم برقم هاتفه، فتم جمع البيانات والتوصل إليه ومعرفة هويته”، مبيناً أنه “سأله عن علاقته بالمجني عليها فأقر أنه تعرف عليها في منطقة الجي بي ار، واتفق معها على حضور حفلة في الليل، فقبلت الدعوة، واتفقا على اللقاء أمام فندق”.

وذكر الوكيل أن “المتهم أقر بأنه حضر إلى المكان المتفق عليه، وبحصبته صديقه، فحضرت إليهم الفتاة ثم صعدت معهما المركبة”.

وأكد أن “المتهم الثاني أقر أنه أخذ الفتاة إلى منزل حيث كان الفنان في انتظارهما، فجلسوا وتعاطوا المشروبات الكحولية، وبعد ذلك صعد معها إلى الطابق العلوي مارسا الجنس برضاها، ثم ذهب إلى الحمام، إلا انه تفاجأ بأن الفتاة نزلت إلى الطابق السفلي عارية، وبدأت بالصراخ وتكسير محتويات الفيلا”.

وأشار الوكيل إلى أن “المتهم ذكر أنهم حاولوا تهدأتها إلا أنها كانت ثملة، فقام برفقة الفنان، بوضعها بمركبته واصطحباها إلى منطقة البرشاء وهناك وضعاها في الطريق العام، ثم لاذا بالفرار”.

وذكر الوكيل، أنه “وبمواصلة البحث والتحري تبين أن الفنان كان متواجداً خارج الدولة، وبعدها بيومين عاد وتم إلقاء القبض عليه في مطار الدولي، حيث أنكر معاشرته للفتاة، وأقر أن المتهم الثاني فعل ذالك”.

عدم حضور

وللمرة الثانية على التوالي لم تحضر الفتاة للإدلاء بإفادتها أمام محكمة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية إلى 11 من الشهر الجاري للاستماع لإفادتها وإفادة الطبيبة الشرعية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.