كي تكتمل فصول المسرحية .. “مبارك” يتجه إلى تقديم طلب عفو للمشير السيسي

0

كشفت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أن الأخير يدرس التقدم بطلب عفو رسمى عن حكم قضية “القصور الرئاسية”، إلى المشير عبد الفتاح السيسى، الرئيس المنتخب، فور توليه مهام منصبه، وقال أحد المصادر لـ”اليوم السابع”، إن مبارك يدرس الفكرة منذ فترة، مشيراً إلى أنه سيستند فى طلب عفوه إلى أنه أحد أبناء القوات المسلحة وشارك فى حرب السادس من أكتوبر. 

 

وعن بكاء مبارك فى جلسة اليوم، بقضية قتل المتظاهرين داخل أكاديمية الشرطة، قال المصدر، إن الرئيس الأسبق لم يحتمل رؤية نجليه علاء وجمال بملابس السجن الزرقاء، بعد الحكم بحبسهم 3 سنوات فى قضية القصور الرئاسية.

 

وأضاف: “لم يتحمل مبارك رؤية علاء وجمال على هذه الحالة.. حاول تمالك نفسه، والتماسك، إلا أنه عجز.. وبكى للمرة الأولى منذ بدء محاكمته قبل 3 سنوات ونصف السنة”، مشيراً إلى أن الرئيس الأسبق يعيش فترة اكتئاب حادة وحزن عقب صدور حكم حبسه ونجليه 3 سنوات فى قضية القصور الرئاسية، وهو الحكم الذى لم يتوقعه مبارك وعقد جلسات مع محاميه فريد الديب ليشرح له أبعاده وإمكانية الطعن عليه أمام محكمة النقض، حيث تحاول زوجته سوزان ثابت أن تخرجه من الحالة النفسية السيئة التى يعيشها بزيارة حفيده عمر له.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More