ناشط إماراتي: صبية يحكمون الإمارات ومصر حالياً

0

قال الناشط والمفكر السياسي الاماراتي حسن الدقي، أمين عام حزب الأمة الإماراتي، ومؤلف كتاب ملامح المشروع الإسلامي ان  “الصبية” يحكمون مصر والإمارات الآن، واضاف الدقي :”الربيع العربي هدد مصالح الامارات، والولايات المتحدة الامريكية تستخدم حكام الامارات لتحقيق ماترغب من مصالح”.

 

وذكر الدقي في حواره التلفزيوني على قناة الشرق، ان جهاز الامن الاماراتي قد اسسه اللواء فؤاد علام، الوكيل السابق لجهاز مباحث أمن الدولة في مصر، المعروف بعداءه الشديد للاسلاميين والاخوان المسلمين بشكل خاص.

 

يشار الى ان حسن الدقي يعيش في تركيا حاليا، وتطالب السلطات الاماراتية بالقبض عليه بتهمة الارهاب، وقلب نظام الحكم في الامارات، وهو من مواليد عام 1957 م بمدينة رأس الخيمة، وحصل على شهادة بكالوريوس محاسبة من جامعة الإمارات عام 1981 م، ثم عمل بديوان المحاسبة منذ عام 1976 إلى 1981 م، ثم مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية بوزارة التربية والتعليم منذ عام 1982 م، وبحكم هذا المنصب، كان أيضاً أمين عام اللجنة الوطنية للثقافة والتربية والتعليم.

 

وجاءت تلك التصريحات في لقاءه مع الاعلامي معتز مطر على قناة الشرق.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More