السيسي مكسور الخاطر ومصاب باكتئاب حاد بسبب الإقبال الضعيف على الانتخابات

0

 قال تقارير إخبارية مصرية إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أصيب باكتئاب حاد بعد الإقبال الضعيف على الانتخابات الرئاسية.

وذكر موقع الموجز أنه علم من مصادر لم يسمها أن السيسي قال إن “المصريين كسروا بخاطرى ..و أعطوا فرصة للإخوان للانتقام منى”.

وأضافت المصادر أن السيسي عقد أمس اجتماعًا مع منسقى حملته فى المحافظات لحث المواطنين على التصويت، مشيرةً إلى أن السيسي أبلغهم أن نسبة التصويت المنخفضة لن ترضيه إذا جاء رئيسًا.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية، التي دعي إليها نحو 54 مليون ناخب، وسط إجراءات أمنية مشددة حيث تحولت مراكز الاقتراع إلى ما يشبه “الثكنة العسكرية”، وقد أحيطت بالحواجز الحديدية، كما تم وضع السواتر الرملية أمام أبواب المراكز، وانتشرت الدوريات الأمنية المشتركة بين الجيش والشرطة في محيطها.

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام والفضائيات المصرية المؤيدة للنظام نسب إقبال ضعيفة أمس واليوم، أصابت إعلاميي برامج التوك شو المؤيدين للمرشح عبد الفتاح السيسي بحالة هستيريا ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تكشف عن صدمتهم بنسبة المقاطعة المرتفعة.

ورغم نسبة الإقبال الضعيفة، ومشاهد اللجان الفارغة في مختلف محافظات مصر، إلا أن اللجنة العليا للانتخابات اتخذت قرارا مساء أمس بمد التصويت ليوم ثالث في خطوة يراها كثير من المراقبين مستغربة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More