حارس منتخب مصر عصام الحضري : أعبد حسني مبارك بعد ربنا

0

للتدليل على مدى ولائه للرئيس المخلوع حسني مبارك، قال عصام الحضري حارس منتخب مصر الدولي، وفريق وادي دجلة: “أنا أعبد حسنى مبارك بعد ربنا”. 

 

جاء تصريح الحضري في حوار أجرته معه صحيفة “اليوم السابع” (الداعمة للانقلاب) الاثنين، مشيرا إلى أنه حصل على إذن من السلطات المختصة لزيارة حسني مبارك، للاطمئنان على حالته الصحية، فور العودة من خوض مباراة المنتخب المصري الودية أمام شيلي، على حد قوله. 

 

وأضاف الحضري في حواره: “أفتخر بعلاقتي بمحمد حسني مبارك، وعلاقتي بأولاده وأسرته على أعلى مستوى، وما زلت أقدره، وأكن له كل التقدير، والاحترام”. 

 

وقالت الصحيفة إن الحضري حاول التعبير عن مدى حبه وتقديره لشخص مبارك (خلال الحوار)، قائلا: “أنا بعبد حاجة اسمها مبارك بعد ربنا”. 

 

وكان عمر علاء مبارك، حفيد حسني مبارك، تقدم بالشكر للحضري بعد أن حصل على هذا الإذن بزيارة مبارك. 

 

وقال عمر في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأحد: “حصل عصام الحضري على موافقة لزيارة الرئيس مبارك بمستشفى المعادي العسكري.. أصيل يا عصام.. ربنا يكرمك”. 

 

وقال الحضري في حواره مع الصحيفة المصرية إنه، وجميع أفراد أسرته أدلوا بأصواتهم للرشح الانتخابي عبد الفتاح السيسي، بدعوى أنه الأقدر على قيادة مصر في الفترة المقبلة، وأنه الرجل الذي أنقذ مصر من دوامة الضياع مع الإخوان، على حد تعبيره. 

 

وحصل الحضري على جائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا. 

 

ويقول البعض إن سوزان مبارك تشرف على ما يكتبه حفيدها عمر علاء مبارك على صفحته في “فيسبوك”. 

 

ومن جهتهم، سخر نشطاء من الحضري بقولهم: “بكره يعبد السيسي.. لما نشوفه في السجن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More