تل أبيب وجهة مثالية لقضاء شهر العسل لمثليي الجنس

0

(CNN) — بات بإمكان الزواج بشكل قانوني في 18 بلداً، ما يطرح سؤالاً مهماً: ما هو المكان المثالي بالنسبة لهم لقضاء شهر العسل؟​

 

يقال الرئيس التنفيذي لمنظمة السفر الدولية للمثليين والمثليات جون  تانزيلا إن “الاتجاه يعتبر مشجعاً،” ولكنه لم يخف قلقه من وجود خطر على  المصطافين مثليي الجنس واحتمال استهدافهم.

 

وأوضح تانزيلا قائلا: “عندما تخطط لرحلة الأحلام، يجب أن تعمل مع خبراء السفر، والذين يتفهمون احتياجات المسافرين مثليي الجنس.”

 

وهنا، عشرة أماكن مثالية لقضاء الأشخاص مثليي الجنس شهر العسل:

 

كايب تاون في جنوب أفريقيا:

 

وتعتبر مكاناً رائعاً للإسترخاء لعدة أيام، والإستمتاع بالشمس المشرقة على مدار السنة تقريباً. ويمكن زيارة مصانع النبيذ في الأرياف الخضراء على مقربة من المدينة.

 

وتعتبر كايب تاون المدينة الأنسب لمثليي الجنس في أفريقيا، إذ تجذب الأشخاص المثليين من مختلف أنحاء القارة، ما يضيف عنصراً آخراً مثيراً للإهتمام إلى مزيج الثقافة المحلية.

 

لسبوس وميكونوس في اليونان:

 

وقد تكون كلمة “مثلي” استوحيت من الجزيرة التي كانت موطنا للشاعر سافو، والذي وصف شعره بالشهواني، والمثير للنساء في القرن السادس قبل الميلاد. وتعتبر البلدة الرئيسية في الجزيرة، أي ميتيلين، منطقة يونانية قديمة ساحرة، تعج بالشوارع المزدحمة، والكنائس الهادئة.

 

وتتمتع ميكونوس بمشهد نابض بالحياة للرجال والنساء مثليي الجنس، إذ تزدحم بالكثير من النوادي الليلية والفنادق.

 

ميامي وفلوريدا كيز:

 

ويميز المناخ الكاريبي مدينة ميامي الأمريكية، والتي تتمتع بأحد أبرز أنماط العمارة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى المعارض الفنية على المستوى العالمي، والعروض الموسيقية الكلاسيكية.

 

وفي شهر أبريل/نيسان، يعتبر مهرجان الأفلام للمثليين بمثابة الحدث الأضخم في المدينة.

 

في :

 

وتجذب المسيرة الضحمة التي تحصل سنويا في إسرائيل وتمولها الحكومة، المثليين والمثليات من جميع أنحاء العالم.

 

وفي العام 2012، وصف موقع “ترافل غايد غاي سيتيز دوت كوم” مدينة تل أبيب بأنها “المدينة الأكثر مثلية” على وجه الأرض. ومن المتوقع أن يزورها خلال العام الحالي على الأقل مائة ألف شخص من مثليي الجنس.

 

وتعتبر تل أبيب مدينة صديقة للمثليين، وخصوصاً شارع روتشيلد الذي يتميز بصفة خاصة، إذ يسير العديد من الأزواج مثليي الجنس، جبناً إلى جنب.  

 

برايتون في بريطانيا:

 

وتعتبر بلدة برايتون بلا شك، البلدة التي تضم أكبر عدد من مثليي الجنس في بريطانيا. وتعتبر البلدة الأفضل للعلاقات الرومانسية والفنون وارتياد النوادي الليلية، وجميع أنواع الحياة الثقافية.

 

فوكيت في تايلاند:

 

وتعتبر جزيرة فوكيت مكاناً مرحاً في تايلند، إذ تعج بالحانات الليلية والملاهي وتقدم للمسافر كل ما يريده بأسعار رخيصة الثمن.

 

وتعتبر الجزر التايلاندية من بين الأمكنة المميزة، للأشخاص الذين يطمحون إلى الرفاهية.

 

بويرتو فالارتا في المكسيك:

 

ويوجد أكثر من عشرة فنادق صديقة لمثليي الجنس في بويرتو فاليرتا، وهي بلدة تطل على المحيط الهادئ. وتعتبر الموطن الأكبر لمشهد مثليي الجنس في البلاد.

 

سيدني في أستراليا:

 

وتعتبر مسيرة المثليين في مدينة سيدني، الأكبر في العالم. وتتصف المدينة الشهيرة بأنها صديقة للمثليين، وخصوصاً ساحة تايلور في شارع أوكسفورد.  

 

سيتجيس في إسبانيا:

 

وتعتبر قرية سيتجيس الإسبانية مركزاً الأشخاص مثليي الجنس في إسبانيا وذلك بعدما تحولت من قرية للصيد تاريخياً، إلى قرية الرسام المشهور بابلو بيكاسو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.