الرئيسية » أرشيف - الهدهد » حركة”أحرار الإمارات” تدعو لعزل ولي عهد أبوظبي وتعيين محمد بن راشد

حركة”أحرار الإمارات” تدعو لعزل ولي عهد أبوظبي وتعيين محمد بن راشد

دعت حركة جديدة أطلقت على نفسها”أحرار الإمارات” إلى عزل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتوزيع عادل للثروة بين جميع الإمارات التي تتكون منها الدولة.

وطالبت الحركة التي لم تعرف من قبل في بيان لها قالت انه الأول ونشرته عبر حسابها على موقع “تويتر” الى تولية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء حاكم دبي حكم البلاد بعد رحيل رئيس الدولة الحالي المريض الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

 

وطالبت حركة أحرار الإمارات بضرورة اعادة التوزيع العادل للثروة في البلاد في اشارة الى تدهور الوضع المعيشي في الإمارات الشمالية الفقيرة مع ضرورة وقف ما اسمته بـ”هدر أموال الدولة على اعداء الله”.

وأكدت الحركة على ضرورة طرد كل من وصفتهم بأعداء الله والوطن   خاصة القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان الذي يعمل حاليا مستشارا أمنيا لولي عهد أبوظبي.

كما دعت الى  اطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين في البلاد وتسوية قبر وضريح مؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أسوة بما وصفتها بقبور المسلمين.

وطالبت الحركة كل أبناء الشعب الإماراتي بالانضمام اليها ودعم مطالبها التي وصفتها بالعادلة.

ولم يصدر أي رد فعل حتى الآن من حكومة الإمارات التي بدأت تواجه مشاكل داخلية عدة مؤخرا كان آخرها استقالة مجموعة من ضباط الأجهزة الأمنية احتجاجا على ما وصفوه بسوء إدارة هذه الأجهزة من قبل ولي عهد أبوظبي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.