انباء عن تلقي (ام بي سي) تعليمات من الديوان الملكي السعودي بوضع حد لسخرية باسم يوسف

0

استمرار توقف برامج “البرنامج” للإعلامي الساخر باسم يوسف زاد من الشكوك حول عودة الإعلامي باسم يوسف إلى شاشة “ام بي سي مصر” ، جاء ذلك بعد البيان الأخير التي أصدرته القناة حول عودة “البرنامج” إلى 30 مايو القادم.

كان باسم يوسف قد أعلن في أخر حلقة أن البرنامج سيتوقف لأسبوعين من 18 (أبريل) حتى التاسع من (مايو) ولكن إدارة القناة أصدرت بيانا لاحقا أعلنت فيه عودة البرنامج في 30 مايو حفاظا على سير العملية الانتخابية في مصر وعدم التأثير على قرارات الناخب المصري.

أثار التضارب في التصريحات جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة البرنامج فيما ذكر موقع “انا زهرة” أنّ صاحب المحطة تلقّى تعليمات من الديوان الملكي السعودي بوضع حدّ لسخرية باسم يوسف وتناوله بالنقد للفريق عبد الفتاح السيسي”.

في حالة صحت هذه الأنباء فستكون الحلقة الأخيرة لبرنامج البرنامج هي آخر المشوار لباسم مع قناة ام بي سي ولم يؤكد باسم هذه الأنباء أو ينفيها مكتفيا بتغريده على حسابه على موقع تويتر قائلاً: “البرنامج سيعود في ٣٠ (مايو) إن شاء الله بحسب بيان قناة “أم. بي. سي.”.

لكن في كل الأحوال، لو انتهى مشوار باسم يوسف مع المحطة، فهو لم يخرج خاسراً من الناحية المادية. إذ كان قد وقّع عقداً مع “أم. بي. سي” لمدة 3 سنوات بمبلغ 5 ملايين دولار سواء استمر في تقديم حلقات البرنامج أم توقف. وبذلك، يكون قد قبض حتى الآن 5 ملايين دولار ثمناً للحلقات الـ 11 التي قدمها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More