الرئيسية » أرشيف - حياتنا » الراقصة سما المصري تخشى عودة نظام مبارك وتمدح (حكم الإخوان) بشكل غير مباشر

الراقصة سما المصري تخشى عودة نظام مبارك وتمدح (حكم الإخوان) بشكل غير مباشر

نشرت صحيفةالمصري اليوم” تسجيل فيديو للفنانة سما المصري، قارنت فيه بين الحرية التي كانت تتمتع بها أثناء فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي والحال الذي آلت إليه حاليا.

 

وقالت الفنانة أنها سبق وان فعلت “أشياء أفظع″ مما فعلته مؤخرا، وهاجمت مرسي والقيادي في التيار الإسلامي حازم صلاح أبو اسماعيل، ومع ذلك لم تُحبس ولم تتعرض للشتائم من قِبل النقابة.

 

كما أعربت سما عن تخوفها من “عودة دولة مبارك”، معتبرة أن الضغط الذي تعرضت له في الآونة الأخيرة جاء نتيجة “الواسطة والمحسوبية”.

 

وفي شأن آخر لفتت المصري الانتباه إلى أن إطلاق تسمية “فلول” على قناتها لا يعني أنها كانت من المؤيدين للرئيس المخلوع حسني مبارك، مشددة على أن الاسم “تجاري” فقط. إلى ذلك تساءلت عما إذا كانت من المستفيدين من نظام مبارك، وعمن كان باستطاعته أن يقوم بأي شيء أثناء فترة حكمه، كما سألت: “من كان يجرؤ على أن يغني ضد النظام ؟”. أما عن الثقافة السياسية لدى المصريين فترى الفنانة أن نظام حسني مبارك ألقى بظلاله على الشعب فكانت خلفيته السياسية شبه منعدمة، “ومعلوماتنا في السياسة ضايعة”، إلى أن اندلعت ثورة 25 يناير التي شكلت نقطة بداية الوعي السياسي لدى المصريين، بحسب ما ترى سما المصري.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.