الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأرشيف - حياتنامحكمة مصرية تمنع نشر فضائح مدرب الكاراتيه مع زوجات مسئولين والمدرب صرخ:...

محكمة مصرية تمنع نشر فضائح مدرب الكاراتيه مع زوجات مسئولين والمدرب صرخ: الصور مركبة

- Advertisement -

قرر قاضي محكمة جنح أول محافظة المحلة شمال مصر اليوم السبت (10|5) حظر النشر وسرية الجلسات في أولى جلسات محاكمة عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه بنادي المحلة المتهم بممارسة الرذيلة مع زوجات ضباط وقضاة، داخل إحدى الصالات الرياضية المحلقة بنادي بلدية المحلة.

وفرضت أجهزة الأمن إجراءات أمنية مشدده وغير مسبوقة قبل بدء محاكمة مدرب المحلة، وضربت سياجا أمنيًا حول المحكمة خوفا من بطش وانتقام أسر السيدات من المدرب.

 وتنظر المحكمة في القضية التي قام بها المدرب، المحسوب عليى حملة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مع أكثر من 25 سيدة ومعاشرتهن جنسيا وتصويرهن عاريات، بعدما أمرت النيابة بضبط بعض النساء اللاتي ظهرت صورهن في المقاطع المصورة.

وقد أصيب عبد الفتاح الصعيدى مدرب الفضيحة الجنسية بحالة من الهياج داخل قفص الاتهام بمحكمة جنح أول المحلة، بعد فض أحراز الفضيحة الجنسية ومواجهته بالتهم.

وردد المتهم “مش أنا اللى عملت كدا، ومركبين صورتى على الفيديوهات”، فى الوقت الذى تساءل فيه محامى المتهم “كيف يصور نفسه؟ ويفضح نفسه؟”، مؤكدا أن الفيديوهات أساءت لشخصه وابنته وإخوته.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث