بالفيديو: برهامي يقف ضد الإخوان لأنهم يؤيدوا امريكا ويقف مع حكومة الانقلاب المتزوجة شرعيا بامريكا

0

تداول نشطاء على موقع “يوتيوب” تسجيلا صوتيا مسربا للشيخ ياسر برهامى مع أحد النشطاء  يدعى عبد الله أحمد حسين، حيث طرح عليه الناشط سؤال لماذ يدعم النظام الحالى فى مصر بصيغة تعجب..

 

واستنكر “برهامى” خلال الفيديو، تعجب المتصل واتهامه له بالوقوف مع ما سمّاه الشاب السعودى بـ”الانقلاب”، قائلاً: “ما فعلته يشبه ما فعله الإمام مالك بن أنس عندما وقف مع العباسيين بعد إسقاط دولة بنى أمية، وأنت عايزينى أموت نفسى وإخوانى وأهل بلدى عشان مصالح أمريكا اللى بينفذها الذين تسميهم إسلاميين”.

 

وهاجم برهامى المتحدث قائلًا: “أنت مضحكوك عليك وغسلولك دماغك، والإخوان ينفذون مخططات الأمريكان فى البلاد كلها، ويريدون تدمير البلد فأنت مخدوع مع المخدوعين، فالإخوان هم من ينفذون مخططات أمريكا ويسعون لتدمير مصر”، مؤكداً أن “الملايين شاركوا فى 30 يونيو لرفض حكم الإخوان الذى كفر الشعب”.

 

وتابع : أن الدعوة السلفية تعمل الآن على منع المزيد من الفساد والتدنيس الذى قامت به جماعة الإخوان باسم الإسلام، واصفا الإخوان بأنهم “خوارج”، ومؤكدا أن الشعب المصرى كله ساخط على الإخوان، كما أن ثورة 30 يونيو كانت ضد إسرائي وأشار “برهامى” إلى أن الإخوان هم من ساعدوا الشيعة فى دخول مصر قائلاً: “الإخوان كانوا جايبين لمصر أكثر من 5 مليون شيعى، والإعلام خدعك وخدع أمثالك، والشعب المصرى كله كان ساخطًا من الإخوان”.

 

وأضاف “برهامى”: “لم أقف مع أحد ضد الإسلام، ولكن وقفنا مع واقع حصل والسبب فيه الإخوان لمخالفتهم للوعود، ونقضهم للعهود، وفجورهم فى الخصومة، ولست أنا الذى عزلهم، وبذلت كل الجهد ليكونوا ناجحين، ومش هضحى بدعوتى عشانهم أو عشان أمثالكم “قاصداً الناشط السعودى”.

 

واستطرد “برهامى”: اللى اتقتل فى رابعة 700 واحد، والإخوان بتقول 5000 أنت مضحوك عليك، والإخوان هما اللى كانوا بيحرضوا على القتل، وقيادات الإخوان خرجوا من رابعة هربانين بالليل، وتركوا الباقيين، وأنا أنكرت عمليات القتل من جانب الشرطة”، وأكمل “برهامى” مدافعاً عن عمليات القبض التى تقوم بها الشرطة فى مظاهرات جامعة الأزهر الشريف، قائلًا: “المتظاهرون يفسدون فى الأرض ويدمرون الجامعات، وأنتم عايزين البلد تخرب”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More