سما المصري سلمت بهزيمتها: مرتضي منصور واصل

0

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري خبر غلق قناتها “فلول” التي تبث من دولة البحرين، على الرغم من تأكيدها في وقت سابق استحالة غلق قناتها، لأنها لا تبث من مصر ولا تخضع للقانون المصري.

 

وقالت سما في فيديو بثته عبر موقع “YouTube” إنها تلقت إخطارًا، من شركة “نور سات” بأن هيئة شؤون الإعلام بدولة البحرين قررت وقف بث القناة، على الرغم من التزامها بكافة شروط التعاقد، على حسب وصفها.

 

وقالت سما: “تأكدت الآن أن الأستاذ مرتضى منصور نفذ وعده، بعد أن حبسني ببلاغه للمصنفات وخرجت براءة، وبعد بلاغ السب والقذف الذي اتهمني فيه، وخرجت منه باخلاء سبيل”.

 

وأضافت: “هو مصر على إغلاق القناة، وبالفعل أغلقت القناة بعد أن نفذ وعده”، ثم وجهت حديثها لمنصور: “لم أكن أعرف إنك واصل لهذه الدرجة”.

 

ووجهت سما اعتذارها لمتابعيها وللعاملين معها بالقناة، مؤكدة لهم أن غلق القناة لم يكن بسببها، مبدية أسفها لذلك، نظرا لأن القناة “تفتح بيوت العاملين بها”.

 

ومن المعروف أن سما المصري هاجمت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قناتها “فلول” مما جعل الأخير يتوعدها بحبسها وغلق القناة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More