الرئيسية » غير مصنف » أجمل نساء في الشرق الأوسط موقع إسرئيلي يرصدهم

أجمل نساء في الشرق الأوسط موقع إسرئيلي يرصدهم

وطن _ رصد موقع المصدر الإسرائيلي في تقرير نشره باللغة العربية  أجمل نساء في الشرق الأوسط وهذا تعدي صهيوني خطير على النساء العربيات. (الدبور) يعدكم بالرد ونشر صور الاسرائليات الأكثر جمالا.. وفحاشة.

اليكم التقرير:

رياح التغيير تهبّ في مجتمعات الشرق الأوسط بدأ المجال الذي كان حتى وقت قريب مجالا مغلقًا، تقليديّا جدّا ومنطويًا، في السنوات الأخيرة بالانفتاح وإظهار أفضل عارضات الأزياء، المطربات والممثّلات العربيات أمام العالم.

هؤلاء النساء الناجحات يمثّلنَ أفضل ما في الثقافة العربية في العالم وهنّ لا يخجلنَ من الانكشاف إلى عالم الجمال الشرق أوسطي الفريد

إليكم بعض النماذج المثيرة للاهتمام بشكل خاصّ لنساء عربيّات نجحنَ في المفاجأة بجمالهنّ المُسكر:

تارا عماد (‏Tara Emad‏)

تارا عماد، ملكة جمال مصر لعام 2010. الوجه الحلو والنظرة البريئة لتارا، تساعدانها في الحصول على حملات إعلانية كبيرة، وتعتبر علامة تجارية مطلوبة في مجلات الموضة وعروض الأزياء في أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تحاول تارا بذل قدرتها في اللعب، ولديها صفحة في إنستاجرام مليئة بالسعادة، الثروة والجِراء.

هيفاء وهبي (‏Haifa Wehbe‏)

الأولى الرائدة هي المطربة اللبنانية هيفاء وهبي. ولدت في لبنان لأب شيعي وأمّ سنّية من أصل مصري. قتل أخو وهبي في اشتباكات بين إرهابيين ومقاتلي الجيش الإسرائيلي.

ربّما بفضل زواج غير ناجح من رجل أعمال لبناني أبعدها عن ابنتها الوحيدة، وربّما بفضل حقيقة أنّه في عام 2002 (حين كان عمرها 26 عامًا فقط) اختيرت كملكة جمال لبنان، فقد اختارت هيفاء أسلوب حياة أكثر خلاعة. تعرف كمطربة بلباسها المستفزّ، على سبيل المثال حين قدّمت مطرب الراب “50 سينت” الذي غنّى في بيروت.

في مهنتها كعارضة أزياء اكتفت بالتألّق على أغلفة أهمّ المجلات في العالم والحصول على حملات إعلانية أيضًا لبيبسي كولا. هيفاء أيضًا امرأة مستقلّة، تمتلك مجموعة من المجوهرات التي تقوم بتصميمها بنفسها.

منى أبو حمزة (‏Mona Abu Hamze‏)

إحدى أقوى نساء مصر. باعتبارها مضيفة للبرنامج التلفزيوني الشهير “حديث البلد”، تزور منى منازل السياسيّين، الممثّلين الهزليّين، الرياضيّين والفنّانين، وتجري معهم المقابلات الشخصية اللاذعة. بين السنوات 2009-2011 فازت منى بجائزة أفضل مقدّمة برامج تلفزيونية، وفي عام 2012 اختيرت كواحدة من أقوى النساء في العالم العربي، وإلى جانب ذلك فهي شاعرة أيضًا.

شاهد أجمل 10 نساء في العالم!

نيللي كريم (‏Nelly Karim‏)

تعتبر الممثّلة، الراقصة وأيقونة الموضة نيللي كريم لسنوات إحدى أجمل النساء في مصر. رغم أنّها وُلدت عام 1974، وأم لأربعة أولاد، فقد حافظت نيللي على مظهرها الرشيق حتى في سنّ الثلاثين المتأخر من حياتها. لقد ظهرت خلال السنوات في أكثر من 15 فيلمًا وأثبتت أنّ النساء “الأكبر سنّا” هنّ نساء جميلات أيضًا.

يارا نعوم (‏Yara Naoum‏)

ملكة جمال أخرى (2008) من مصر وهي يارا نعوم. لا تدعوا هذا الوجه الحلو يخدعكم، فهي إحدى أشجع وأذكى النساء في بلاد النيل. إنّها تعمل كمصمّمة داخلية، وتعمل على تطوير الملاجئ للحيوانات الضالّة والمهجورة من خلال “الجمعية المصرية للرأفة بالحيوانات”. ومع الأسف، فإنّ يارا قد غادرت منذ عدّة سنوات مجموعة العزباوات، وهي متزوجة للاعب كرة القدم المصري عماد متعب وتعيش بسعادة.

ممثّلة دوليّة أخرى للجمال المصري هي مريم جورج. منذ سنّ صغير، 18 عامًا، عُرفت كملكة جمال مصر الرسمية لعام 2005، ومثّلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، ملكة جمال الأرض وملكة جمال القارّات. ومنذ ذلك الحين، استطاعت مريم أن تحافظ على مهنتها بشكل جيّد، وأن تتألّق على أغلفة العديد من المجلات.

حنان ترك (‏Hanan Tourk‏)

حنان هي إحدى ممثّلات السينما الأكثر شهرة في مصر. حين كانت طفلة عملت هذه الجميلة في الرقص والباليه، ولكن في سنّ 16 خلعت حذاء الباليه وبدأت بالنجومية في الأفلام والتلفزيون. حنان هي أيضًا مسلمة، وتعمل كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظّمات خيرية إسلامية مختلفة حول العالم.

 

10 دول تمتلك أجمل النساء في العالم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.