أحلام تشمت براغب علامة وترحب بانضمام وائل كفوري إلى آراب ايدول

0

منذ إعلان الفنان اللبناني، راغب علامة، انسحابه من لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وصدور بيان عن محطّة MBC يعلن تعيين الفنان وائل كفوري بديلًا عنه في اللجنة، وتأكيد المتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC مازن حايك أن لا خلافات بينهم وبين علامة وأن لا علاقة للفنانة أحلام بانسحابه، والأخيرة تشنّ حربًا كلاميّة على حسابها على تويتر تفيد من خلالها بأن طلباتها أومر لدى المحطّة السعوديّة. 

 

وفي التفاصيل، شنت أحلام هجومًا شرسًا على علامة بعدما غرّدت لوائل كفوري قائلة أن وجوده مع لجنة Arab Idol سيضيف للبرنامج الطاقة الإيجابيّة التي اكتسبت بوجوده، وأكدّت أنها صاحبة القرار في الـMBC وهي من أطاح براغب، وأعادت نشر عدد من التغريدات من ضمنها صورة كًتب عليها: “أحلام لوفاء الكيلاني الملكة بتشيل الرئيس، أحلام لنيشان: يا أنا يا راغب علامة”. وهي تصريحات سبق وأطلقتها في برامج تلفزيونية حلّت ضيفة عليها.

 

ولم تخفِ أحلام شماتتها برحيل راغب علامة، وكتبت فى تغريدة أخرى “اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر إن طلباتك أوامر”.

 

 ونشرت صورة عبر انستغرام عبّرت من خلالها عن فرحها بانضمام الفنان اللبناني وائل كفوري إلى لجنة تحكيم البرنامج، وقالت إن محبيها “الحلوميين” كما تدعوهم دائما يرحبون بانضمام وائل. واستبدلت أحلام في الصورة راغب بوائل من خلال برامج تعديل الصور.

 

يذكر أن الخلافات بين النجمين مستفحلة منذ الموسم الأول من  البرنامج، ولم يوفّر أي منهما فرصة لانتقاد والسخرية من الآخر وإغاظته، ومع انتهاء الموسم الثاني كثر الحديث عن رفض علامة وأحلام المشاركة في اللجنة في حال بقاء الآخر، لكن مشكلة بين علامة ومديرة في MBC يُقال أنها وراء انسحابه.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More