الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء خلال مؤتمر

امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء خلال مؤتمر

وطنامرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء في مؤتمر معهد صناعات إعادة تصنيع النفايات. ولم تصبها (66 عامًا)، وقد تجاوز الحذاء رأسها بسنتيمترات قليلة، وقد مازحت الجمهور على الفور نتيجة هذا الحادث.

وقالت، حسب ما ظهرت في محطة التلفزيون، كي تي إن في المحلية حول امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء : “لحسن الحظ إنه ليس أفضل مني”، وقد حظيت بتصفيق الحاضرين في القاعة.

أضافت وهي تضحك: “لا أعتقد أن إدارة النفايات هي أيضًا مثار جدل”. وقد اعتقلت الشرطة المرأة وأوقفتها. ولم يكن بالإمكان الاتصال على الفور بالشرطة أو بمنظمي المؤتمر للتعليق على الحادث.

جزء ثان من المذكرات

على صعيد آخر، تنشر وزيرة الخارجية الاميركية السابقة هيلاري كلينتون، المرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية في 2016، جزءًا جديدًا من مذكراتها في 10 حزيران/يونيو. وقالت دار نشر “سايمون اند شوستر” ان المذكرات الجديدة للوزيرة السابقة تتناول “لحظات اساسية في المرحلة التي كانت فيها وزيرة للخارجية، وكذلك ايضا افكارًًًًا لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين”.

رغم أنها لم تطلب رأيه .. ضاحي خلفان:”مذكرات هيلاري كلينتون من أسوأ ما كُتِبْ”

ومن شأن صدور الكتاب الجديد، والجولة الترويجية، التي يحتمل ان تصاحبه هذا الصيف، ان يعززا مواقف الداعمين لترشح هيلاري كلينتون (66 عامًا) للفوز بترشيح الحزب الديموقراطي للانتخابات الرئاسية في 2016.

وحتى الساعة لم تعلن كلينتون، التي تولت الدبلوماسية الاميركية بين 2009 و2013، ما اذا كانت ستخوض السباق الرئاسي للمرة الثانية بعدما خسرته في المرة الاولى امام الرئيس باراك اوباما.

وكانت كلينتون قالت الثلاثاء انها “تفكر” بالترشح، مضيفة “لكني ساستمر في التفكير في هذا الموضوع لبعض الوقت”. وكانت كلينتون نشرت الجزء الاول من مذكراتها في 2003، وقد حمل يومها الكتاب عنوان “التاريخ الحي” وتناول تجربتها كسيدة اولى خلال الفترة التي تولى فيها زوجها بيل كلينتون الرئاسة لولايتين متتاليتين (1993-2001).

أول امرأة تقترب من الرئاسة.. هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي الرسمية للانتخابات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.