الرئيسية » تقارير » عائشة السعودية بطلة جهاد النكاح ومواقع إيرانية تحول ممثلة إباحية اليها

عائشة السعودية بطلة جهاد النكاح ومواقع إيرانية تحول ممثلة إباحية اليها

وطن _ عاد الإعلام المؤيد لينسج أكاذيب جديدة حول ” جهاد النكاح ” المزعوم، و لكن هذه المرة بنكهة طائفية قذرة قامت بها مواقع إيرانية مقربة من النظام الإيراني. و نشر موقع  بولتن نيوز الإيراني أن  عائشة السعودية بطلة جهاد النكاح سافرت إلى سوريا و  حملت من مقاتل إسلامي، قبل أن يتم تناقل الخبر على العديد من وسائل الإعلام الإيرانية، مع الصورة التي نشرها الموقع و قال إنها عائشة.

و يضيف الموقع المقرب من السلطات الإيرانية أن ” عائشة ” سافرت إلى سوريا قبل ثلاثة أشهر لإشباع رغبات المقاتلين الإسلاميين الجنسية وعادت بعد أن أدت “مهمتها” حبلى إلى بلادها، بحسب ” فرانس 24 “.

شيوخ (سنة) يتهمون (الشيعة) باختلاق (جهاد النكاح) رغم أنهم يبيحون للزوجة (التمتع) بغير زوجها

لكن بعض المدونين الإيرانيين اكتشفوا بسرعة بأن الصورة التي نشرت في التقرير مأخوذة من فيلم إباحي تبثه إحدى المواقع الخلاعية، و أن المعلومات ملفقة شأنها شأن كل ما يتعلق بأكذوبة جهاد النكاح.

و نشر المؤيدون قصة ” جهاد النكاح ” عبر تحويله إلى فتوى منسوبة للداعية السعودي محمد العريفي، الذي خرج حينها و نفى هذه المعلومات مؤكداً أن لا وجود لشيء في الإسلام يدعى جهاد النكاح.

يذكر أنه لا يوجد لدى المؤيدين أي دليل على صحة مزاعمهم سوى إجبار فتاة سورية برئية على الاعتراف عبر شاشات الأسد أن والدها و عدد من المقاتلين المعارضين مارسوا معها جهاد النكاح.

عائشة السعودية بطلة جهاد النكاح ممثلة إباحية!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.