الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » حملة سامي عنان: لهذه الأسباب انسحب الفريق من الرئاسية

حملة سامي عنان: لهذه الأسباب انسحب الفريق من الرئاسية

وطن _ أعلنت الحملة الشعبية لدعم  حملة-سامي-عنان-توقف-نشاطها-بعد-اعتقاله">حملة سامي عنان، رئيس أركان الجيش السابق للرئاسة، أنها ستواصل نشاطها حتى بعد إعلان الأخير انسحابه من السباق الرئاسي، على أن “تكون دعمًا للحياة السياسية والمبادئ التي يحددها خلال اجتماع معه في الأيام المقبلة”.

وأكدت سوسن أبوحسن، القيادية بحملة دعم عنان، أن قرار الفريق بالانسحاب من السباق الرئاسي القادم، “جاء لإنهاء الجدل حول ما سمي بحرب الجنرالات وللحفاظ على وحدة الوطن وهيبة القوات المسلحة”، مضيفة أن “عنان أدرك حجم المخاطر التي تواجه مصر، ولذلك قدم مصلحة الوطن على مصالحه الشخصية”.

“ما أريكم إِلا ما أرى” فرعون مصر الجديد لا يقبل منافسة على عرش مصر.. “السيسي” أرهب “شفيق” واعتقل “عنان”!

وأشارت إلى أن الأيام القادمة ستسفر عن عدة مفاجآت، أهمها انسحاب مرشح “التيار الشعبي” حمدين صباحي من السباق الانتخابي.

من جهته، قال محمد فرج، منسق حملة مؤيدي الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة سابقًا، إن الحملة ستجتمع مع الفريق خلال الأيام المقبلة لوضع استراتيجية جديدة للعمل على خدمة الوطن والمشاركة في الشأن العام، وذلك بعد انسحابه من السباق الرئاسي.

وشدد على أن انسحابه من الرئاسة لن يمنعه من ممارسة دوره للعمل على رفعة هذا الوطن. ولفت إلى أن الحملة موافقة تمامًا لقرار الفريق عنان بالانسحاب من الانتخابات الرئاسية، موضحًا أنه درس الأمر جيدًا واستقر على هذا القرار حفاظًا على تماسك القوات المسلحة والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن فيه هذه الأثناء.

“قطر والإخوان” تهمة جاهزة.. الإعلام المصري يبدأ هجومه على سامي عنان لمنافسته السيسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.