الرئيسية » حياتنا » النجمة ليندزي لوهان تفضح مشاهير مارست معهم الجنس

النجمة ليندزي لوهان تفضح مشاهير مارست معهم الجنس

وطن _ النجمة ليندزي لوهان تفضح 36 شخصية عامة من المشاهير ونجوم هوليوود الذين مارست معهم الجنس طوال مشوارها الفني.

وكشفت مجلة إن تاتش الأمريكية، التي تتابع أخبار وفضائح المشاهير، النقاب عن القائمة السوداء التي أعدتها الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة “ليندزي لوهان” للمشاهير الذين مارسوا الجنس معها، ومن بينهم الممثل الشاب “زاك إيفرون”، و”آدم ليفين”، والنجم المتألق “جاستين تيمبرليك” وكذلك النجم “خواكين فينيكس″.

كما شملت قائمة العشاق كل من الممثل الأيرلندي “كولين فاريل” والأمريكي “إيفان بيترز″، و”ويلمر فالديراما”.

شاهد أين ظهرت ليندسي لوهان وزوجها الإماراتي لأول مرة منذ زواجهما! (صور)

وأشارت  مجلة إن تاتش إلى أنّ معظم هؤلاء لم يتخيلوا قط أنّ “لوهان” ستودعهم وتفضحهم بهذه الطريقة على صفحات الصحف والمجلات.

يذكر أن ليندزي لوهان من مواليد 2 يوليو 1986 بنيويورك، وهي ممثلة ومغنية بوب أمريكية بدأت حياتها المهنية وهي طفلة كعارضة أزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 وهي في سن الحادية عشر.

اكتسبت  لوهان شهرتها بين عامي2003 و 2005 بالأدوار القيادية في أفلام مثل Freaky Friday, Mean Girls , Herbie: Fully Loaded، ثم توقفت عام 2007 بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، حيث تمت إعادة تاهيلها في مصحات مختلفة ثلاث مرات بمراكز تأهيل مدمني المخدرات.

واستأنفت مسيرتها عام 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التلفزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام 2009 في فيلم آلام العمل، وشاركت في فيلم ماشيتي عام 2010.

صور فاضحة للممثلة الأمريكية “ليندسي لوهان” .. ما علاقة “بن سلمان”؟؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.