الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » سرايا القدس تطلق صورايخ تسقط على المدن المحيطة بغزة

سرايا القدس تطلق صورايخ تسقط على المدن المحيطة بغزة

وطن _  قال الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي ان  مراسل-الجزيرة-انفجارات-قوية-في">سرايا القدس تطلق صورايخ  سقطت على المدن والبلدات الاسرائيلية المحيطة في قطاع غزة مساء اليوم الاربعاء.

فيما قالت اسرائيل ان طواقمها عثرت حتى اللحظة على شظايا قرابة 57 صاروخا حتى اللحظة في حين اكدت منظمومة القبة الحديدية اعترضت ثلاث صواريخ فقط.

وقال ضابط اسرائيلي لرادية الجيش” ان هذا التطور لم نشهد مثله منذ عامين.”

واضافت السرايا في بيان لها” ان  سرايا القدس تطلق صورايخ رد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي والتي كان اخرها اغتيال ثلاثة من سرايا القدس امس”.

وذكرت المصادر الاسرائيلية بأن عدة صواريخ سقطت في مناطق مفتوحة بالقرب من بلدة سديروت، في حين سقط بعضها داخل تجمعات سكنية.

سرايا القدس تطلق عملية “وحدة الساحات” ردا على العدوان الإسرائيلي وتعلن قصف تل أبيب

وأضافت هذه المصادر أن صفارات الأنذار دوت في كافة البلدات والمدن الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.

ودعا قائد المنطقة الجنوبية كافة سكان المدن والبلدات المحيطة بقطاع غزة البقاء داخل الغرف المغلقة والمحصنة. واعلن الاستنفار في صفوف الجيش الاسرائيلي على الجبهة الجنوبية.

واوضحت المصادر الاسرائيلية انه جرى اطلاق الصواريخ من شمال قطاع غزة اضافة الى جنوبها في نفس الوقت باتجاه البلدات والمدن الاسرائيلية المحيطة بالقطاع.

وذكرت مصادر اسرائيلىة وقوع اضرار مادية في سديروت التي تعرضت لاطلاق الصواريخ، في حين بدأ تحليق للطائرات الحربية الاسرائيلية التحليق في سماء قطاع غزة.

وعقد قائد المنطقة الجنوبية سامي ترجمان اجتماعا لقيادة الجيش في المنطقة الجنوبية لتقدير الموقف.

واكد مصدر امني كبير ان اطلاق الصواريخ يعتبر خرقا واضحا وصريحا لتفاهمات التهدئة التي تم التوصل اليها مع حركة حماس في اعقاب الحرب الاخيرة قبل عامين. مؤكدا ان الاوساط العسكرية تدرس اليات الرد العسكري الاسرائيلي.

سرايا القدس تهدد إسرائيل: أي حماقة سنردها بصواريخ الجحيم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.