إتصال غامض جديد لــ”عمرو أديب” يكشف أسرار خطيرة عن السيسي

0

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاتصال غامض للإعلامي عمرو أديب يكشف أسرار خطيرة عن مستقبل السيسي . 

وقال “وحيد” الذي يثق أديب في تنبؤاته ويشك النشطاء في إنتماءه لجهة ما : لن يتغير الوضع في مصر عما قلته لك آخر مرة .. ليس هناك دستور وليس هناك إنتخابات قادمة , سيزال الدستور الحالي , ونعود لدستور 71 . 

وأضاف : الرئيس القادم رجل عسكري لم يذكر اسمه من قبل , إنسي حمدين صباحي , وإنسي السيسي إلا إذا .. , سأقول لك معلومة هامة , هناك ناس في مصر يسبقون السيسي في الاهمية بآلاف المرات ولكنهم مختفون ويديرون الدولة الان علي خير ما يرام . 

وأردف: الرئيس القادم سيأتي في نهاية تلك السنة وليس أمامنا الا الانتظار , والبلد ستسير علي نفس المنوال وسيتم التوقف في شهر رمضان مشيرا إلي أن عهد الاخوان والجماعات الاسلامية أنتهي للأبد , ومرسي سيتم تهريبه للخارج وقتله ولن أقول لك سيكون هذا بأمر من في البلد؟

 وتابع : لن يحاولوا أن يقولوا للناس شئ لتأجيل الانتخابات لان هناك أحداث كبيرة ستحدث وحينها سيدرك الناس من أنفسهم انه لا داعي لاجراء انتخابات , والرئيس القادم لم يذكر أسمه من قبل وإن قلت لك اسمه ستقول لي “دة مكسر وتعبان وبيموت”. 

وعلق اديب قائلا : كلما تتصل بي , تتصل بنا جهات معينة لتحصل علي رقم تليفونك ولكنه لا يظهر لدينا .. فيرد المتصل ساخرا : والله مش عارف دانا كنت بحسبها عندكم.

المصريون 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More