الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » اتصال غامض لعمرو أديب يكشف أسرار خطيرة عن السيسي

اتصال غامض لعمرو أديب يكشف أسرار خطيرة عن السيسي

وطن _ تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اتصال غامض لعمرو أديب يكشف أسرار خطيرة عن مستقبل السيسي .

وقال “وحيد” الذي يثق أديب في تنبؤاته ويشك النشطاء في إنتماءه لجهة ما : لن يتغير الوضع في مصر عما قلته لك آخر مرة .. ليس هناك دستور وليس هناك إنتخابات قادمة , سيزال الدستور الحالي , ونعود لدستور 71 .

وأضاف في اتصال غامض لعمرو أديب  : الرئيس القادم رجل عسكري لم يذكر اسمه من قبل , إنسي حمدين صباحي , وإنسي السيسي إلا إذا .. , سأقول لك معلومة هامة , هناك ناس في مصر يسبقون السيسي في الاهمية بآلاف المرات ولكنهم مختفون ويديرون الدولة الان علي خير ما يرام .

“الله الموفق والمستعان”.. “البرادعي” يتمنى أطيب التمنيات لمنافس “السيسي” المفاجئ بسباق الرئاسة

وأردف: الرئيس القادم سيأتي في نهاية تلك السنة وليس أمامنا الا الانتظار , والبلد ستسير علي نفس المنوال وسيتم التوقف في شهر رمضان مشيرا إلي أن عهد الاخوان والجماعات الاسلامية أنتهي للأبد , ومرسي سيتم تهريبه للخارج وقتله ولن أقول لك سيكون هذا بأمر من في البلد؟

وتابع : لن يحاولوا أن يقولوا للناس شئ لتأجيل الانتخابات المصرية الرئاسية لان هناك أحداث كبيرة ستحدث وحينها سيدرك الناس من أنفسهم انه لا داعي لاجراء انتخابات , والرئيس القادم لم يذكر أسمه من قبل وإن قلت لك اسمه ستقول لي “دة مكسر وتعبان وبيموت”.

وعلق اديب قائلا : كلما تتصل بي , تتصل بنا جهات معينة لتحصل علي رقم تليفونك ولكنه لا يظهر لدينا .. فيرد المتصل ساخرا : والله مش عارف دانا كنت بحسبها عندكم.

السيسي باع الأرض لإسرائيل عبر وسيط سعودي.. حمدين صباحي يدعو لمقاطعة انتخابات الرئاسة بمصر

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.