إضراب مراسلي “MBC” عن العمل في السعودية.. والقناة تلتزم الصمت !..

0

 دخل مراسلو الأخبار في مجموعة قنوات “MBC” بالسعودية، في إضراب عن العمل، نتيجة لما أسموه بـ “قلة الإمكانيات وعدم وجود بيئة مناسبة للعمل، وعدم التزام إدارة القناة بالوعود التي تقدمها لهم” .

 

ويعمل الفريق في مكتب أخبار السعودية الخاص بالقناة، ويقدمون تقارير وتغطيات ميدانية، لبرنامج MBC” في أسبوع”، ونشرة التاسعة، وبرنامج صباح الخير يا عرب، وفقرة (علوم الدار) الأسبوعية.

 

ولم تعلق المجموعة على خبر الإضراب حتى الآن، إلا أن مقدمة برنامج MBC” في أسبوع” علا الفارس، ألمحت للموضوع عبر حسابها الرسمي في “تويتر” قائلة :”إخوان واتزاعلوا.. بكره بتصالحوا.. ويا نار اللي فات بينهم ..”، وذلك بعد تداول وسم “#اضراب_مراسلي_MBC_بالرياض” في تويتر.

 

يُذكر أن فريق عمل مكتب أخبار السعودية، يضم مجموعة من أبرز الصحفيين في السعودية ويقدمون مجموعة من التقارير المميزة والتغطيات الخاصة، ويُعد القلب النابض للقناة، كما يقدم الفريق فقرة “علوم الدار” التي تعرض أسبوعيًا، وتتحدث عن الشأن السعودي في برنامج “MBC في أسبوع” حسب موقع عاجل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More