الرئيسية » حياتنا » النجمة هيفاء وهبي اللبنانية تطلب من أعدائها تقبيل مؤخرتها

النجمة هيفاء وهبي اللبنانية تطلب من أعدائها تقبيل مؤخرتها

وطن _ جاءت حلقة النجمة هيفاء وهبي اللبنانية أمس في برنامج هيدا حكي ساخنة مليئة بالإيحاءات الجنسية التي لم تعترض عليها الفنانة، لدرجة أنها طلبت من كارهيها أن يقبلوا مؤخرتها في حركة جريئة منها.

كما أن مقدم البرنامج الممثل الكوميدي عادل كرم خرج عن طبيعته تمامًا حيث طلب منها التغزل فيه، وانبطح على الأرض تحت قدمي “هيفاء”، وأبدت سعادتها لهذا الموقف بأن قامت بتقبيله، ودار حواره كله حول جمال “هيفاء”.

مقدم البرنامج الممثل الكوميدي عادل كرم  انتقل على نقطة الوشوم في جسده وقام بفتح أزار قميصه بعد أن طلبت منه “هيفاء” ذلك، وتحدثت عن جزء من الملابس الداخلية للسيدات بطريقة ساخرة، وقام هو الآخر بالتحدث عن وشومها الثلاثة التي رفضت الإفصاح عن مكان الوشم الثالث، رغم الإيحاءات التي لم تعترض عليها الفنانة، بل كانت تغرق في موجة ضحك تنتهي بما يشبه الشتيمة لعادل كرم، شتيمة من أمثال “فشرت” و”بعد ناقص”.

شورت هيفاء وهبي المثير في كليب “تيجي” يُشعل المواقع! (شاهد)

“هيفاء وهبي” لم تكتف بذلك بل قامت بالرد على “إليسا” بكل  قسوة، واصفة إياها بملكة النشاز، فقط لأنها قالت في مقابلة: “إن هيفاء صنعت نفسها من لا شيء”، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان الشتائم التي أمطرت بها “رامز جلال” “رامز عنخ آمون”.

النجمة هيفاء وهبي اللبنانية

 

هيفاء وهبي بفيديو رقص مثير في تونس يشعل ضجة واسعة! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.