الرئيسية » حياتنا » النجم محمد صلاح يفشل في ترك أول بصماته وليفربول حزينة

النجم محمد صلاح يفشل في ترك أول بصماته وليفربول حزينة

وطن _ شارك النجم محمد صلاح صاحب القميص رقم 15 كبديل للبرازيلي المتألق ويليان في الدقيقة 77 من لقاء ستامفورد بريدج في لندن أمام نيوكاسل في المباراة التي انتهت بثلاثية للبلوز عن طريق البلجيكي المتألق ايدين هازارد .

ونجح النجم محمد صلاح في خلق الخطورة في مباراة لقاء ستامفورد بريدج أمام نيوكاسل مرتين علي مرمي الحارس الهولندي الدولي تيم كرول في الدقيقتين 86 و 87 .

في البداية انطلق صلاح بسرعة كبيرة ليمرر الألماني البديل شورليه الكرة للاعب المصري الذي سدد الكرة علي يسار حارس نيوكاسل .

وفي الدقيقة 87 تحرك اللاعب السابق لبازل بشكل سريع علي الناحية اليمني للبرازيلي أوسكار الذي قدم تمريرة حريرية للاعب المصري الذي سددها في جسد الحارس كرول ليخفق اللاعب المصري في ترك بصمته في أولي مبارياته مع البلوز .

عاد بقوة.. هاتريك محمد صلاح مع ليفربول في دوري الأبطال (شاهد)

وذكرت مجلة مترو ان صلاح في 13 دقيقة فقط أكد سبب حزن جماهير ليفربول والمدرب براندان رودجرز بسبب ضياع موهبة اللاعب عن ملعب الانفيلد رود.

ولم يستعيد صلاح 21 عاما كامل لياقته البدنية حيث لم يشارك سوي في  3 تدريبات فقط مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومازال لم ينسجم مع الكرة الانجليزية و الزملاء في الفريق اللندني الجديد .

و ينتظر ان ينال اللاعب المصري فرصة جديدة من قبل المدرب البرتغالي مورينيو الذي وافق علي دفع 11 مليون باوند لضم لاعب المقاولون العرب السابق.

عن (كورة)

بعد وصف محمد صلاح الأفضل في العالم .. ساديو ماني يُعلق على تصريحه!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.