بالفيديو.. مشرف دار أيتام مصرية يعترف: اغتصبت 3 أطفال وليس 8.. وياريت تسامحونى

0

“نفسى الأطفال تسامحنى أنا فعلا أخطأت فى حقهم وكنت بعاملهم معاملة كويسة وكلهم بيحبونى جدا, بس أنا عملت كدا والله غصب من عنى ونفسى أهالى الأطفال تسامحنى”، بهذه الكلمات بدأ “محمد”، مشرف دار “مكة” للأيتام، بمدينة العاشر من رمضان كلامه لـ”اليوم السابع” من داخل محبسه، بقسم ثان العاشر، بعد فضيحة تحرشه وتعديه جنسياً على عدد من الأيتام.

 

 

 

من داخل إحدى الغرف بقسم ثانى العاشر، تحدث محمد لـ”اليوم السابع”، بقوله: “عانيت ظلماً شديداً, أنا اعتديت على 3 أطفال فقط وليس 8 كما يدعى مسئولوا الدار.. هناك مشرف يدعى يسرى، يعذب الأطفال بمياه ساخنة، والأطفال كانت تحبنى وتحكى لى على كل شىء، وبعضهم اعترف لى أن يسرى كان يعذبهم بسكب المياه الساخنة عليهم”.

 

 

 

وسط بكاء متقطع، تمنى محمد من ضحاياه العفو، قائلاً: “أتمنى من الأطفال أن يسامحونى.. أنا أعمل فى هذا الدار منذ عام ونصف العام، ومسئول عن رعاية 9 أطفال ذكور تربوياً، ولظروف خارجة عنى، قمت بتلك الجريمة”.

 

وأضاف: “أنا أخطأت فى حق الأطفال، أنا بحبهم جدا، لكن ما حدث غصب عنى، وأتمنى أن يكون لى محامياً يدافع عنى”. 

 

داخل الدار الذى شهد الجريمة البشعة، حاول “اليوم السابع” التعرف أكثر على تفاصيل، إلا أن مسئولى الدار، رفضوا التصوير، حرصاً على الأطفال وخوفاً على مستقبلهم. وقال أحد المشرفين لـ”اليوم السابع”، رفض ذكر اسمه: “الدار اتخذت إجراءات مشددة لمنع تكرار الواقعة، خاصة أن مدير الدار هو الذى أخطر الشرطة بالواقعة عندما علم بالموضوع من أحد الأطفال”.

 

وأضاف المشرف: “المتهم يعمل بالدار منذ عام ونصف العام، وكان شديد التدين ويصلى بهم أماماً.. كان حافظاً للقرآن ولم نلحظ عليه أى سلوك سىء وكانت الأطفال تحبه”.

 

 

 

وتابع المشرف: “مدير الدار وزع بيانا يعرض فيه تفاصيل الواقعة وإدارة الدار هى من أخطرت الشرطة عند علمها بالأمر، وسوف يتم اختبار أى مشرف يعمل بالدار فى وجود طبيب نفسى وخاصة بعد خداعهم بالمشرف المتدين”.

 

وكان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, قد تلقى إخطار من الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان يفيد بلاغا من مدير دار للأيتام وإخصائى اجتماعى بشكوى بعض الأطفال من مشرف بالدار وقيامه بالتعدى عليهم جنسيا أثناء تواجده معم لرعايتهم. وتحرر المحضر رقم رقم المحضر 886 جنح قسم ثان العاشر.

 

 

 

وتبين من التحريات الأولية التى باشرها الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثان العاشر, أن المشرف يدعى “محمد” 31 سنة، مقيم بأبوكبير وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية, ويقيم فى شقة تابعة لدار أيتام بمجاورة تابعة لدائرة القسم, ومسنود إليه من الدار رعاية 9 أطفال ذكور أكبرهم فى الصف الثانى الإعدادى وأصغرهم فى الصف السادس الابتدائى, وأنه كان يستعد لحفل زفافه خلال الشهر القادم.

 

وأضافت التحريات أن المشرف كان يقوم باصطحاب كل يوم طفل إلى غرفته ليلا ويتعدى عليه جنسيا على سريره الخاص, وينبه عليه عدم الإفصاح عن الموضوع وأن إخصائى اجتماعى بالدار اكتشف الموضوع بعد شعور طفل بألم ببطنه وبفحصه طبيا أقر الطفل بكل شىء. وأثناء شعور المشرف بأن أمره افتضح قام بإعداد حقيبة ملابسه للهروب من الدار ولكن الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث القسم كان له بالمرصاد وتمكن من ضبطه.

 

وتبين من تحقيقات نيابة العاشر التى يباشرها إسلام صيام برئاسة المستشار محمد جودة رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب , أن المتهم اعترف بهتك عرض3 أطفال بشكل كامل والتحرش بـ 5 منهم، وأمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات, بتهمة هتك عرض أطفال قصر وتم عرض الأطفال على الطب الشرعى.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.