فى عيد الحب .. لماذا الأعزب يبدو سعيدا؟!

0

يشعر الأشخاص غير المرتبطين أحيانًا بالغيرة والحسرة فى ، حين يمتلئ العالم من حولهم بالاحتفالات بالحب والأزواج والمحبين يتفنون فى الاحتفال بهذا اليوم، ولكن، حسب موقع “magforwomen” للمرأة، هناك 4 أسباب من شأنها أن تجعل الأعزب يشعر بالسعادة لكونه كذلك فى عيد .

 

السبب الأول هو أنه لا يقع تحت أى ضغط، فليس هناك من يتوقع أن تأتى له بشيء جديد، أو طريقة جديدة للتعبير عن حبك له، وليس عليك أن تكون قلقًا بشأن كيفية إرضائه فى هذا اليوم.

 

أما السبب الثانى، فهو أن كونك أعزبًا فى عيد الحب، يوفر عليك الكثير من الزهور والشوكولاتة، فتخيل مقدار المال الذى ستوفره فى هذا اليوم؟ فليس لديك من ترسل إليه الزهور أو الهدايا أو الشوكولاتة، بل يمكنك أن تنفق المال على نفسك وشراء أى شىء يسعدك فى هذا اليوم.

 

فيما تتمثل الميزة الثالثة فى كونك أعزب فى عيد الحب، هى أنك ستضحك كثيرًا على الأشياء السخيفة التى يفعلها البعض فى عيد الحب.

 

أما السبب الرابع فهو أنك لست فى حاجة إلى التأنق فى هذا اليوم، فبدلاً من أن تنفق ساعات طويلة فى التأنق لتبدو جميلاً فى نظر شخص آخر، يكفى أنك إذا أردت أن تكون أنيقًا فى ذلك اليوم، فستفعل ذلك من أجل نفسك فقط، لتشعر بالرضا عن نفسك وليس من أجل شخص آخر.

 

وأخيرًا، لن تعانى فى هذا اليوم من أية خيبة أمل فلن تتوقع أى شىء من أى شخص، وعندما لا تكون هناك توقعات لن توجد أيضًا خيبة أمل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.