الرئيسية » حياتنا » ابنة المخرج وودي آلن بالتبني تكرر اتهامه بالاعتداء الجنسي

ابنة المخرج وودي آلن بالتبني تكرر اتهامه بالاعتداء الجنسي

وطن _ أعادت  ابنة مريض-سخّر-أوجاعه-لإضحاك">المخرج وودي آلن  بالتبني ديلان فارو اتهام أبيها بالاعتداء عليها جنسيا. وجاءت هذه المزاعم قبل حفل توزيع جوائز أوسكار هذا العام وبعد ترشيح المخرج (78 عاما) لجائزة أفضل سيناريو كتب خصيصا للسينما عن فيلمه “بلو جاسمين” من بطولة كيت بلانشيت. ولم يتم إلقاء القبض على آلن قط أو محاكمته في القضية التي أثيرت منذ عشرات السنين بعد أن أجرت الشرطة تحقيقا في كونيتيكت حيث كانت ميا فارو وأطفالها يعيشون.

بالفيديو| 6 نجوم رفضوا الأوسكار .. وعلّموا العالم دروساً أغلى من الجائزة!

وانفصلت ميا فارو صديقة آلن لفترة طويلة عن المخرج الشهير عام 1992 وسط معلومات عن أن آلن أقام علاقة مع ابنة ميا فارو المتبناة سون يي التي كانت تبلغ من العمر 22 عاما حينذاك. وحين انفصلا اتهمت ميا فارو وودي آلن بممارسة انتهاكات بحق ديلان فارو التي تبناها المخرج. وتمثل الرسالة التي بعثت بها ديلان فارو إلى مدونة الصحفي في نيويورك تايمز نيكولاس كريستوف المرة الأولى التي تكتب فيها علانية عن هذه المزاعم.

وكتبت ابنة المخرج وودي آلن ديلان فارو التي تبلغ من العمر الآن 28 عاما في الرسالة أن وودي آلن ذات يوم اصطحبها إلى الطابق العلوي من منزل العائلة حين كانت في السابعة من عمرها. وكتبت ديلان فارو “طلب مني أن استلقي على بطني وألعب بالقطار الكهربائي الخاص بأخي. ثم اعتدى علي جنسيا”. وكان الصحفي كريستوف كتب عمودا فيما سبق عن القضية وكتب على مدونته أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته لكن “الوقت حان ليستمع العالم إلى حكاية ديلان بكلماتها”.

وتساءلت ديلان فارو في رسالتها عن مشاركة كبار الممثلين في أفلام آلن وترشيحه للأوسكار. وكتبت “أسكتني القبول الذي يتمتع به وودي الن لفترة طويلة… شعرت بأنها إهانة شخصية وكأن الجوائز والتكريمات كانت طريقة لإخباري بالتزام الصمت والذهاب بعيدا.”

الممثل وودي آلن تبنى طفلة ثم تحرش بها وعمرها 7 سنوات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.