الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » الكاتب جمال سلطان: طالبت الإمارات قطر بضمان القرضاوي

الكاتب جمال سلطان: طالبت الإمارات قطر بضمان القرضاوي

وطن _ سخر الكاتب جمال سلطان  رئيس تحرير المصريون من استدعاء وزارة الخارجية الإماراتية السفير القطري اليوم، لتسليمه مذكرة احتجاج على تطاول الشيخ يوسف القرضاوي رئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” على دولة الإمارات من على منبر أحد مساجدها في خطبة الجمعة.

وقال الكاتب جمال سلطان عبر حسابه على موقع “تويتر”: “طالبت الإمارات قطر بتعهد بمنع القرضاوي من التدخل في شؤونها ونقد قياداتها ، ونحن نطالب الإمارات بقطع لسان ضاحي خلفان عن التدخل في شؤون مصر”.

القرضاوي نزع شرعية حكام الإمارات

وتابع سلطان: “الإمارات غضبت بسبب نقد القرضاوي لسياساتها واستدعت سفيرها بالدوحة، يعني لو كنا بمصر نعامل خلفان بالمثل كان زماننا استدعينا رئيس الإمارات نفسه”، في إشارة إلى تعليقات نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي الذي اعتاد على التغريد شبه يوميًا مبديًا رأيه بشأن تطورات الأحداث في مصر.

يشار إلى أن خلفان دأب منذ فترة على توجيه الانتقادات اللاذعة لجماعة الإخوان المسلمين ورموزها، وأصبح بعد انطلاقة الربيع العربي ووصول الإخوان إلى السلطة في مصر، رأس حربة الصراع الإلكتروني مع  جماعة الإخوان المسلمين ، واستخدم “تويتر” بشكل يومي تقريبًا لإطلاق التغريدات المناهضة للجماعة.

ضاحي خلفان ينضم لمسؤولي الإمارات في الهجوم الشرس على الشيخ يوسف القرضاوي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.