شهد الكويتية لمحبيها: اعتزلت الفن وأتمنى تساعدونني ماديا لمصاريف المستشفى

0

وطن – تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع الفنانة الكويتية شهد بعد طلبها المساعدة المالية كي تدفع اجرة المستشفى الذي ترقد فيه.

وان طرأ بعض التحسن على صحتها إلا انها ما زالت تعاني جسديا ونفسيا بسبب متاعب في القلب زادت اوجاعه الحالة الصحية لطفلها المولود الذي يعاني من نزيف في المخ.

ولم تكن الممثلة الكويتية الشابة شهد وهي تستعد لإنجاب طفلها الأول تتوقع في أسوء الاحتمالات أن يتوقف قلبها أثناء ولادة ابنها الذي تأثر بتعبها.

شهد التي أكد طبيبها المعالج بأنها تعاني من كهرباء زائدة في القلب، وتعاني من عدم استقرار حالتها الصحية، ذكرت اليوم (الثلثاء) عبر حسابها في «آنستغرام» أنها اعتزلت «الفن» نهائياً بعد ما حدث لها وابنها.

وخاطبت محبيها بالقول: «حبايبي حبيت أخبركم قرار اعتزالي الفن نهائياً بعد اللي صار لي ولولدي وهذا الشي مزعلني وايد. بس مجبورة بسبب حالتي الصحية وحالة ولدي لأنه يحتاج عناية ورعاية مستمرة».

وتوجهت لمتابعيها عبر «آنستغرام» بتمني، إذ قالت: «أتمنى منكم مساعدتي مادياً لمصاريف المستشفى، وحق العناية بالطفل، وحق حياتي الخاصة بعد الاعتزال».

وكان قلب شهد توقف أثناء ولادتها قبل نحو أسبوع في أحد المستشفيات في تايلند التي تقيم فيها منذ نحو عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More