الرئيسية » تقارير » أمطار في السعودية تثير ضجة على تويتر

أمطار في السعودية تثير ضجة على تويتر

وطن _ قال مواطن سعودي على موقع (تويتر): ان كل الناس يشترون مظلات حين الشتاء في بلادهم، إلا نحن في حال تواجد أمطار في السعودية يتعين علينا أن نشتري قوارب.

وقدَّم سعودي آخر “خفيف الظل” حلاً ساخرًا اعتبر أنه قد يساعد وزارة التربية والتعليم في التغلب على الصعوبات التي تواجِّه الطلاب لدى الذهاب لمدارسهم لتأدية الاختبارات.

الهلال الأحمر السعودي: بلاغات بسبب السيول و السعودية وعدت بحل الأزمة

ودعا في فيديو على موقع ” يوتيوب” إلى توفير “سفن” و”لنشات” لنقل الطلاب حال غرق الطرق والشوارع بمياه أمطار في السعودية  والسيول.

ويقول الشاب في الفيديو الذي عرضته شبكة “كيك”: السلام عليكم.. أمطار وخير وجو زين اللهم لك الحمد .. الله لا تغير علينا.. كنك في لندن”.

وتساءل: “بس مع الأمطار القوية التي نواجهها إيش بتسوي وزارة التربية والتعليم في الحالة هادي؟ هل توقف الدراسة والدنيا اختبارات؟! .. وبعدين إحنا مع كل رشة مطر يحدث غرق وبعدين ما راح نروح المدرسة ؟ !!”.

واقترح: ” بما أن وزارة التربية والتعليم بتوفر باصات لنقل الطلبة إلى مدارسهم ليش ما يفرون “سفن” و”لنشات” في مثل هذه الظروف؟؟ عشان ما تعطي أحدًا فرصة جا مطر غرقنا.. ما يتحجج .. فين سفينتنك يا حبيبتي .. ياللا على مدرستك؟؟” وفقا لموقع عاجل.

تصوير جوي بالفجيرة كشف حجم الكارثة.. سيارات تسبح ومنازل اختفت (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.