الرئيسية » تقارير » الكاتب سليم عزوز: السيسي يبيع قناة السويس للإمارات

الكاتب سليم عزوز: السيسي يبيع قناة السويس للإمارات

وطن _ قال  الكاتب سليم عزوز إن طرح كراسة شروط لتنمية قناة السويس يستهدف الإماراتي-ومستقبل-قناة">تسليم القناة للاماراتيين.

وأضاف الكاتب سليم عزوز  عبر الصفحة الرسمية له ان كل العقود التي ستبرم ليست ملزمة لاحد. وتابع:” سنكسر الانقلاب” وأوضح أنه لن يلتزم بعقوده ومعاهداته واتفاقياته.. وقد اعذر من انذر” وذلك بحسب تصريحاته.

قيادي إسلامي: منح الإمارات امتياز قناة السويس يخدم “إسرائيل”

وتابع: “مصر أكبر من أن يبيعها السيسي وكل سيسي.. فمن قبض تحت الطرابيزة يرجع ما قبضه.. فمقاولي الانقلاب في مصر يبيعون عصافير فوق الأشجار لا أكثر… من الآخر من أراد أن تثكله امه فليعتب قناة السويس تحت عنوان تنميتها .. ملكية قناة السويس لم تؤول الي عدلي منصور ولا السيسي ولا الببلاوي.. دي ناس كلها مروحه”

وأردف :” هل مات الناصريون في حادث توك توك .. ولا ناصري واحد اهتزت لديه جينات الوطنية وندد بمخطط اخضاع قناة السويس للسيادة الاماراتية.. في حين أنهم صرخوا بالصوت الحياني عن القناة التي أممها عبد الناصر والتي يريد مرسي أن يبيعها للقطريين ولم يكن هذا صحيحاً … ولا ناصري واحد انزعج للمساعدات الاماراتية التي تمثلت في الملابس المستعملة.. أو ليست هذه اهانة ما بعدها اهانة.. وتسيئ للكرامة الوطنية؟ ”

الإمارات تسيطر على  قناة السويس.. “ابن زايد” يستغل نهم السيسي لـ”الرز الخليجي” في نهب ثروات مصر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.