الرئيسية » حياتنا » ملياردير قطري يصادف متسولة في شوارع باريس ويهديها حقيبة مليئة بمليون دولار

ملياردير قطري يصادف متسولة في شوارع باريس ويهديها حقيبة مليئة بمليون دولار

يظهر الملياردير القطري عبد الوسيم الواني في هذا الفيديو وهو يعطي محفظة تحوي ما يعادل مليون دولار لمتشردة في أحد شوارع باريس.

 

ويقول عبد الوسيم الواني الذي انتشر له سابقاً فيديو وهو يوزع سيارات لومبرجيني العام الفائت، إنه ينتمي إلى إحدى أثرى وأقوى العائلات في الشرق الأوسط وإن عائلته تملك استثمارات في المملكة العربية السعودية ولبنان وأوروبا.    

 

سلسلة الفيديوهات الخاصة بالملياردير القطري هذه متداولة على الإنترنت وقد نشرتها مدونة على موقع صحيفة “لوموند”. وقد علق أكثر من 300 شخص من مستخدمي الإنترنت المتلهفين للحصول على بعض الفتات من هذه “الاستثمارات” القطرية الغريبة على المقال المنشور في هذه المدونة . 

 

وقد صورت سخاء هذا الملياردير الغامض شركة إنتاج فرنسية اسمها JisaMedia. وعلى موقع هذه الشركة يقول هذا الملياردير “أنا ملياردير قطري قررت توزيع ثروتي الطائلة على أشخاص معوزين غير معروفين” ويقول أيضا إنه سيشارك في برنامج تلفزيوني-واقعي. هذا الشخص موجود حقا إذن. لكن عدة عناصر تبعث على الظن بأن كل هذا تمثيلية وذلك حسبما أورد موقع “فرانس 24”.

 

أولا، وبحسب الموقع ذاته، هذا الملياردير ليس موجودا على الإنترنت إلا عبر الفيديوهات. ويظهر لأول مرة على صفحة فيس بوك التي أنشئت باسمه في 4 أيلول/سبتمبر.

 

وفي اليوم التالي، نشر هذا الملياردير على هذه الصفحة أول فيديو يظهر فيه وهو يوزع الأموال.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.