البرنامج: CBC لم تخطرنا بمنع الحلقة ولن ننتقل إلى فضائية اخرى

0

أكدت  أسرة برنامج “البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي الساخر ، أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة بيان المنع  على قناة CBC مساء الجمعة الموافق 1/11/2013 من قبل الاعلامى خيرى رمضان وذلك قبل الموعد المحدد لعرض الحلقة بدقائق.

 

وقال فريق عمل البرنامج في بيان له  رداً على البيان الصادر من مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات الفضائية :” إنها تأسف لاتخاذ ادارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج.. وتؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور، وتؤكد الشركة على التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات.

وأشار ” البرنامج ” إلى أن الشركه المنتجه ستعمل على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهنى راقى بعيداً عن المهاترات والانفعالات، وتؤكد لمشاهدي البرنامج انها ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الامر في أقرب فرصة ممكنة.

ونوهت الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين شركة المستقبل المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها فى علاقه الشركة المنتجة بالقناة. وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل فى هذا الصدد ونتحفظ على ما تم اصداره و ذلك احتراما منا للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة ، و ترفض إدارة البرنامج الادلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية وتعتبر أن ما تم تجاهها هو تشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها.

وأكدت على عدم صحة الاخبار المتداولة عن قيامنا باجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج وذلك احتراماً منا لتعاقداتنا السارية .

وقدم  فريق عمل البرنامج والشركة المنتجة الاعتذار للجمهور الكريم عن هذا الموقف الذى ترتب على عدم إذاعة الحلقة فى موعدها رغم تسليم هذه الحلقه لقناه سى بى سى وعدم احتوائها على ما يخالف المعاير المهنية والقانونية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.