الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » صفحات الجهاديين تضج بنبأ مبايعة عشائر من حلب لـ(الدولة الإسلامية)، مرفقة بعشرات الصور

صفحات الجهاديين تضج بنبأ مبايعة عشائر من حلب لـ(الدولة الإسلامية)، مرفقة بعشرات الصور

ضجت صفحات جهادية موالية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام بما سموها “بيعة عشائر حلب للبغدادي”، والمقصود أبو بكر البغدادي زعيم “الدولة”.

 

ولدى متابعتها الموضوع، عبر العودة إلى الصفحة الرسمية لتنظيم “الدولة”، تبين لزمان الوصل أن المؤسسة المشرفة على “إصدارات” التنظيم، أدرجت الموضوع تحت عنوان: ” أبناء الدولة الإسلامية في ضيافة عشائر الشّام”.

 

وضمن هذا الموضوع أقرت الدولة أن حصلت على البيعة “للدولة الإسلامية وأميرها أبي بكر القريشيّ على السمع والطاعة في المنشط والمكره”.

 

وافتتح الخبر المرفق بالعديد من الصور، بمقطع يقول: “لا تسأل عن كرم أهلنا، فهو صفة أصيلة، وكما أكرموا أضيافهم ببشاشة الوجه وطلاقة المحيّا.. قربوا لهم قِرى الضيف”.

 

وتحت صورة تبين الضيافة التي كانت عبارة عن “صدور” من الأرز نثرت فوقها قطع اللحم، تابع الخبر معلقا: “الرز واللحم ورائحة القهوة العربية التي تملأ المكان لا تعني أن هؤلاء القوم لا يعرفون السيف والرمح!.. فما هو إلا أن وثب الأباة يمدّون يد البيعة إلى الدولة الإسلامية (وأميرها أبي بكر القريشيّ) على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وعلى إقامة دين الله، وجهاد عدوّ الله، وعلى إقامة الدّولة الإسلامية ونصرتها”.

 

وقد بثت الصفحات المعنية بمتابعة أخبار الجهاديين عشرات الصور التي تظهر ما سمته “البيعة”.

 

زمان الوصل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.