الرئيسيةحياتناهيفاء وهبي: المصحف لا يفارق حقيبتي

هيفاء وهبي: المصحف لا يفارق حقيبتي

أبدت هيفاء وهبي استياءها من تصريحات راغب حول الفنانات اللواتي يشاركنه إحياء الحفلات، مؤكدةً أنّ كلامه غير مستحبّ لكنها لم تتشاجر معه وخلال استضافتها في برنامج تلفزيوني، و قالت إنّ راغب لم يسئ لي لكنّه قلّل من شأني كفنانة، ولا يحقّ له تقييمي إن كنتُ نجمة لبنانية أم لا.

وأضافت: هو فنان كبير ذو تاريخ حافل. ولو بادرني بكلمة حلوة، لرفع معنوياتي ونفت نشوب أي مشكلة مع لطيفة مؤكدة أنّ ما قالته كان ردة فعل على الفنانة التونسية ولم تتحدث من الباب للطاقة، مضيفة مالي زعلانة منها في كل الأحوال من ناحية ثانية كشفت هيفاء أنّ أحلام طلبت منها عدم العودة إلى زوجها السابق (أحمد أبو هشيمة) إلا بعد أن يطلبها سبع مرات علماً أنّ طليقها طلبها أكثر من ذلك.

دفاعاً عن هيفا .. الإعلام اللبناني يفضح تاريخ الجنس في السينما المصرية

 

وأعربت عن ندمها حيال ما غيّرته في حياتها من أجل زوجها فقالت ضيعان دقات القلب ما كنت تغيرت لو عرفانة انو بعد كل هالحب رح يصير هيك

وأكّدت أنها تدرس المشاركة في مسلسل لبناني حيث تجسّد شخصية كوميدية تشبه شخصيتها الحقيقية بينما أعربت عن استيائها من تأجيل عرض مسلسل مولد وصاحبه غايب, بعيداً عن الفن كشفت هيفاء أنّ دار كافالي الإيطالية تحضّر لتصاميم خاصة تحمل اسمها الشخصي.

ونفت خطوبتها رغم أنّها كانت تضع خواتم عدة في أصابعها، مشيرة إلى أنّها لن تتنازل عن الراحة من أجل المال. وأكدت أنّها أكثر الفنانات تأثيراً على تويتر لأنّ معجبيها حقيقيّون.

وبينما أوضحت أنّ الأزياء المثيرة جزء من شخصيتها، أكدت أنّ المصحف لا يفارق حقيبتها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث