الرئيسية » حياتنا » غادة عبد الرازق تتهم المخرج محمد سامي بهتك عرضها

غادة عبد الرازق تتهم المخرج محمد سامي بهتك عرضها

رفض المخرج محمد سامي التعليق على اتهام غادة عبد الرازق بالاعتداء عليها وهتك عرضها بعد الخلافات التي وقعت بينهما خلال تصوير مسلسل “حكاية حياة”. واتهمت النجمة المصرية المخرج بهتك عرضها خلال التحقيقات التي أدلت بها للنيابة العامة.

 

وأكّدت غادة في نصّ التحقيقات الذي تم تداوله عبر مواقع الانترنت بأنّ مشادة كلاميةً وقعت بينها وبين المخرج خلال تصوير المسلسل في منطقة الزمالك على مرأى ومسمع من جميع العاملين في المسلسل وجميع المارة في الشارع حيث كان التصوير. واعتدى المخرج محمد سامي عليها بالسبّ والقذف، ووجّه لها وابلاً من الألفاظ القذرة، فحاولت الفرار منه كي لا تسمع. وأثناء ذلك، حاول الإمساك بها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها وفق ما ذكرت في نص التحقيقات.

 

وأضافت “وفور حدوث ذلك، توجهت إلى قسم شرطة قصر النيل، وقمت بتحرير محضر رقم 6445 لسنة 2013 جنح قصر النيل، واتهمته بضربي وشدّي من حمالة الـ “تي شيرت”، مما أدى إلى قطع الحمالة وظهور جزء حساس من جسدي أمام العاملين في المسلسل والمارة في الشارع″. واللافت أنّ هناك عدداً من العاملين في المسلسل ممن أكّدوا على صحة اتهامات غادة عبد الرازق تجاه المخرج الذي نفى كل ذلك في التحقيقات.

 

ورفض محمد سامي الرد على هذه الاتهامات، مؤكداً في تصريحات صحافية أنه ينتظر الانتهاء من التحقيقات وفصل القضاء في هذه الخلافات، مشيراً إلى أنّه سوف يتحدث لوسائل الإعلام عن تفاصيل لم يدلِ بها من قبل.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.