الأميرة الإماراتية علياء : كعكة عيد ميلادها بوزن سيارة

0

“قد تلتفت لتتأمل عيناك سيارة رولز رويس فاخرة مرّت أمامك صدفة، ولكن ما بالك لو مرّت تلك السيارة المميزة بلون زهري لم يسبق له مثيل؟ في المرة المقبلة التي تقابل بها هذه السيارة في أحد شوارع لندن، فاعلم أن صاحبتها سيدة المجتمع الإماراتية علياء السويدي.

 

بلوحة 78 دبي، تتجول الأميرة الاماراتية علياء السويدي بسيارتها الـ “رولز رويس” المعدلة على ذوقها في شوارع لندن لتلفت معها رؤوساً وعلامات اندهاش من المارة.

 

تتميز السيارة بلونها الفاقع ومادة الكروم التي غطت المحرك وصندوق السيارة الفاخرة. كما أدخلت علياء اللون الزهري على إطارات الدواليب، ولم تبخل بتصوير السيارة مراراً وتكراراً ونشر صورها على حسابها الشخصي في موقع انستغرام.

 

وكانت السيارة أثارت فضول عدد كبير من سكان لندن الصيف الماضي، ليكشف موقع متخصص بأخبار السيارات هوية صاحبتها أخيرًا.”

 

فعلياء التي لاتبخل على محبيها بنشر صور تفاصيل حياتها الدقيقة واليومية ،نشرت مئات الصور الفخمة والأنيقة لمقتنياتها من سيارات وإكسسوارات وحتى الحيوانات،حتى أن علياء قامت بنشر صورة للحساب البنكي الخاص بوالدتها والذي بغ أكثر من 500 مليون ريال.

 

على صفحة علياء تجد أيضا صورا لكعكة عيد ميلادها التي صممها شيف فرنسي جاء خصيصا من باريس ،ليصمم لعلياء -التي تبدو مهووسة بالسيارات- كعكة بحجم السيارة الحقيقية يبلغ وزنها يبلغ أكثر من 350 كيلوجرام.

 

وقد علقت علياء على صور الكعكة متمنية الصحة والعافية لكل من وصله نصيبه من الكعكة ،واعتذرت من كل من لم تصله،وقالت ستصمم كعكة أكبر منها في عيد ميلادها في العام القادم.

 

في حياة علياء ما هو مثير للدهشة بالنسبة لرواد صفحتها من الأشخاص العاديين البسطاء والذين أبهرتهم حتما صور نشرتها لقطع من الشكولاتة قالت أنها صنعت خصيصا لها مغلفة بالذهب الخالص 24 قيراط ،وكذلك سيف تلقته في عيدميلادها مصنوع من الذهب والفيروز ،وحتى أن محرك الدراجة البحرية الخاصة لها “جي سكي” مطلي بالذهب الخالص.

 

وتجد على صفحة علياء صورا للفنان محمد سعد “اللمبي” خلال استضافتها له في بيتها ،كما تجد بين مقتنياتها نسخة نادرة للقرآن الكريم ،ولوحات نادرة قالت أنها اشترتها من باريس .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.