الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » الشيعة في مصر يكشفون دورهم في حملة (تمرد)

الشيعة في مصر يكشفون دورهم في حملة (تمرد)

 تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورة لمقر حملة تمرد يظهر فيها شاب يشير بيده لعلامة النصر وكتب تحتها إن المصريين الشيعة دعموا وساعدوا الحملة لإسقاط الدكتور محمد مرسي من منصبه. 
وجاء النص المرفق بالصورة كالآتي: "من كواليس حملة تمرد, معلومة نكشفها لأول مرة, الحمد لله لقد كنا نحن المصريون الشيعة من أهم من دعموا وساعدوا حملة تمرد لإسقاط مرسي وإخوانه, وهذه معلومة احتفظنا بها لأنفسنا لمنع أي تشويش على نجاح الحملة, لدرجة أن المقر الرئيسي لحملة تمرد منذ ولادة فكرة الحملة كان هو مقرنا مركز مصر الفاطمية للدراسات وحقوق الإنسان وقد انطلقت الحملة من داخل المركز ". 
وأضاف: "قدّمنا لهم المقر يعملون فيه كما شاءوا وقد كان هذا للعلم أحد أسباب قيام نظام الإخوان المجرم باغتيال شيخنا الشهيد حسن شحاتة قبل سقوطه بأيام في محاولة لتخويفنا والانتقام منا". وتابع: "الصورة لي وأنا مع أول أوراق حملة تمرد التي تم توقيعها ويظهر خلفي بانر حملة تمرد في أول عشرة أيام من بداية الحملة وقد كان الورق في عهدتي وتحت مسئوليتي أحرسه بنفسي, وهذا سر من أسرار حملة تمرد انتوينا أن نحتفظ به سرًا حتى سقوط نظام الإرهاب والتطرف الطائفي المجرم وها هو قد سقط فقرّرنا أن نعلنه ونشارك الجميع فيه".
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.