إصابة مغن ألمانى يقاتل مع الجهاديين في سوريا

0
 أصيب مغني “راب” ألماني أشهر إسلامه وانضم إلى جهاديين في سوريا يقاتلون ضد نظام الرئيس بشار الأسد، في غارة جوية شنتها مقاتلات سورية، بحسب ما أفادت مجموعة جهادية الاثنين.
وأشارت المجموعة التي تطلق على نفسها اسم “جماعة ملة إبراهيم” في بيان نشر على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي إلى “تعرض بيت أحد الأخوة الأنصار والذي كان يؤوي فيه بعض المهاجرين إلى قصف عنيف بطائرة حربية وأخرى مروحية، نتج عنه إصابة الأخ أبو طلحة الألماني وبعض الأخوة الآخرين ومقتل عدد من أطفال المسلمين”، وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.
ولم تحدد المجموعة مكان الغارة، إلا أنها أشارت إلى أن “أخانا الحبيب أبو طلحة الألماني (مغني الراب السابق “ديسو دوغ”) من قادة جماعة ملة إبراهيم (…) ويقاتل جنبا إلى جنب مع إخوانه المجاهدين في سبيل الله”.
وتشارك مجموعات جهادية في القتال ضد النظام السوري في النزاع المستمر منذ منتصف مارس 2011. وتضم هذه المجموعات مقاتلين غير سوريين، دخل العديد منهم إلى سوريا عبر الدول المجاورة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More