ساعة Galaxy Gear الذكية من سامسونغ بسمات متطورة

0
كشفت رسميا في معرض الصناعات الالكترونية الاستهلاكية في برلين عن ساعتها الذكية غالاكسي غير Galaxy Gear التي كانت منتظرة منذ فترة.
لساعة Galaxy Gear الذكية من سامسونغ سمات متعددة أبرزها الاطلاع على الاتصالات والرسائل النصية والبريد الالكتروني والتنبيهات وتتيح للمستخدم قبولها أو تجاهلها. كما يمكن إجراء إتصالات مباشرة من الساعة عن طريق السماعة المدمجة دون حاجة الى استخدام اليدين. وعلى سبيل المثال ان المستخدم الذي يخرج من مخزن البقالة حاملا ما تسوقه بيديه يستطيع الاتصال هاتفيا عبر غالاكسي غير دون ان يلمس الشاشة.
وتتيح الساعة استخدام الأوامر الصوتية لاعداد نص الرسائل وتسجيل ملاحظات جديدة في التقويم ونصب المنبه والاطلاع على حالة الجو. كما يمكن حفظ التسجيلات الصوتية لأحاديث المستخدم واتصالاته في نصوص مكتوبة على أجهزة سامسونغ غالاكسي.
وتستطيع الساعة التقاط الصور وتسجيل اشرطة الفيديو بكاميرا دقة 1.9 ميغابيسكل مدمجة . ويستطيع المستخدم الماشي أو المشارك في نشاطات بدنية ان يفتح ملفات بصرية للمعلومات والأحداث الهامة في حياته اليومية وتبادلها على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
ومن سمات الساعة الذكية العثور على الأجهزة الذكية الأخرى التي ينسى المستخدم أين تركها بتفعيل صوت في هذه الأجهزة مع ضوء واهتزازات. ويمكن عن طريق هذه الساعة الذكية التحكم بالملفات الموسيقية التي تُشغل على اجهزة سامسونغ. وتتيح الساعة للمستخدم تصفح الأغاني وتشغيلها وايقافها حتى عندما لا يكون جهاز تشغيل الملفات الموسيقية في متناول اليد. كما تعمل الساعة الذكية بمثابة جهاز لقياس المسافات وبذلك رصد النشاط البدني بتقنية الاستشعار المدمجة فيها. وتساعد هذه السمة مستخدم الساعة على معرفة بيانات مهمة مثل عدد السعرات التي أحرقها والمسافة التي قطعها والخطوات التي مشاها.
وتتضمن ساعة غالاكسي غير عدة خيارات تتيح شخصنة واجهتها. وستأتي الساعة معبأة بعشرة خيارات للواجهة مع خيارات أخرى يمكن تنزيلها من تطبيقات سامسونغ. وتعهدت سامسونغ بأن توفر إجمالا أكثر من 70 تطبيقا.
تعمل الساعة بالنظام التشغيلي اندرويد من غوغل ومن المتوقع اطلاقها في 25 أيلول(سبتمبر).
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.