مطالبات باستبدال اسم ميدان رابعة بميدان السيسي

0
دعا حزب يدعم ترشيح الفريق أول عبد الفتاح وزير الدفاع لرئاسة إلى إطلاق اسمه على ميدان " العدوية"، حيث اعتصم أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي لأكثر من شهر ونصف قبل فض الجيش والشرطة الاعتصام بالقوة. 
وقال ممدوح شفيق النحاس أمين حزب "الاستقامة"، إن حملة "مصر أد الدنيا" التي تسعى لترشيح الفريق السيسي رئيسًا للجمهورية، تبدأ فاعلياتها بدعوة محافظة القاهرة إلى إطلاق اسم وزير الدفاع على ميدان رابعة العدوية. 
وطالب النحاس أن يكون بداية حفل افتتاح ميدان رابعة العدوية بعد تطويره، هو البداية الفعلية لحملة ترشيح الفريق السيسي رئيسًا بأن يقوم محافظ القاهرة بتغيير اسم الميدان إلى ميدان الفريق أول عبد الفتاح السيسي. 
وكان النحاس أعلن فى بيان سابق، أن المكتب السياسي للحملة يدرس اختيار الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق مسئولاً عن الحملة الإعلامية الداعمة لترشيح السيسي رئيسًا، نظرًا لما يتمتع به من علاقات خارجية قوية، وعلاقات حميمية مع جماعة "الإخوان المسلمين" وتيار الإسلام السياسي فى الداخل والخارج، على حد قوله. ومنذ الإطاحة بالرئيس محمد مرسي، برزت دعوات بترشيح السيسي لمنصب الرئاسة، الأمر الذي لم يستبعده العقيد أحمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة، لكنه ربط ذلك بترك منصبه، قبل أن يصدر بيانًا في وقت لاحق نفى فيه وجود أي خطط لترشح وزير الدفاع للمنصب.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.