الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » روسيا: رصد إطلاق صاروخين باليستيين في منطقة البحر المتوسط.. وإسرائيل: هذه تدريبات اسرائيلية اميركية مشتركة

روسيا: رصد إطلاق صاروخين باليستيين في منطقة البحر المتوسط.. وإسرائيل: هذه تدريبات اسرائيلية اميركية مشتركة

أبلغ وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو اليوم "الثلاثاء" الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن نظام كشف الصواريخ في البلاد رصد عملية إطلاق صاروخين باليستيين في منطقة البحر الأبيض المتوسط.
ذكر النبأ راديو "صوت روسيا" دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل.
 
ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن مصادر في دمشق أن الصاروخين اللذين سجلتهما منظومة الإنذار المبكر الروسية سقطا في البحر.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت إن منظومة الإنذار المبكر الروسية سجلت إطلاق صاروخين باليستيين في منطقة البحر المتوسط .. مشيرة الى أن مسار الصاروخين يمر من وسط البحر المتوسط صوب القسم الشرقي لساحل البحر المتوسط .
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن وزير الدفاع سيرجي شويجو أبلغ الرئيس فلاديمير بوتين بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية برصد إطلاق صاروخيين باليستيين في منطقة المتوسط.
وكانت السفارة الروسية في دمشق قد قالت إنه لا معلومات لديها عن إطلاق صواريخ باليستية في منطقة المتوسط ، مضيفة أنه لم يسمع صفارات إنذار أو دوي انفجارات في دمشق اليوم.
 
وزارة الدفاع الإسرائيلية: إجراء تجربة صاروخية بالمتوسط
من جهتها أكدت مصادر عسكرية أمريكية لـCNN، إن "تجربة إسرائيلية" هو ما رصدته منظومة الإنذار المبكر الروسية بالبحر المتوسط في وقت سابق من اليوم، وفي الوقت نفسه أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية عن إجراء تجربة صاروخية مشتركة مع أمريكا في ذات المنطقة.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.