الرئيسية » تقارير » خطة الإمارات والسعودية: اجتياح جيش مصر لرفح خلال شهرين واقصاء حماس وتسليم غزة لـ دحلان

خطة الإمارات والسعودية: اجتياح جيش مصر لرفح خلال شهرين واقصاء حماس وتسليم غزة لـ دحلان

(خاص) – وطن – قال المغرد الشهير (مجتهد) القريب من صنع القرارات في المملكة السعودية أن هناك خطط خليجية مصرية للإطاحة بحماس.
وقال (مجتهد) الذي غاليا ما تكون معلوماته دقيقة في حسابه على تويتر كما تابعته (وطن): في مصر  هناك غرفة عمليات أخرى تخطط لجريمة تاريخية في غزة للقضاء على حماس إتماما لما جرى في مصر ظنا منهم أن الحكم الجديد في مصر قد استقر وتمكن
وأضاف (مجتهد) أن غرفة العمليات هذه يشارك فيها السعودية والإمارات ومصر ودحلان وتعد لاجتياح مصري لمدينة رفح الفلسطينية وربما تنفذ خطتهم خلال الشهرين القادمين.
وشرح (مجتهد) الخطة بقوله: تتمثل الخطة في افتعال أحداث "إرهابية" تكتشف الحكومة المصرية -زعما- أنها خطط لها داخل غزة فتقرر التدخل للقضاء على الإرهاب في معقله في غزة.
وأضف: تتمثل الخطة في اجتياح مصري بري لمدينة رفح الفلسطينية مصطحبة معها قوات دحلان فيقوم الجيش المصري بتطهير المدينة من حماس وتسليمها لقوات دحلان، وبهذا تزعم الحكومة المصرية أنها أتمت مهمتها بأن وضعت حاجزا آمنا بين مصر وبين غزة يديره دحلان وتترك لدحلان بقية المهمة مع دعمه لوجستيا
وختم قائلا: بعدها يتفرغ دحلان بدعم مادي من السعودية والإمارات ودعم عسكري واستخباراتي من مصر ودعم بشري من عباس والأردن وذلك لـ "تطهير" بقية غزة من حماس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.