خطيب المسجد الحرام: تلامذة بوش وفرعون مبدأهم “من لم يكن معنا فهو إخواني”

0
شبه إمام إمام وخطيب الشيخ الذين يهاجمون كل من يخالفهم الرأي ويتهمونه بأنه إخواني بأنهم يسيرون على نهج الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن "من لم يكن معنا فهو ضدنا" وأيضاً مقولة فرعون "ما أريكم إلا ما أرى".
 
وقال الشريم، في تغريدات متتابعة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي العالمي (تويتر) مساء الإثنين 12 أغسطس 2013 :"لطف الناصح للناس أعظم نفعاً من قوة حجته، فالنبي أقوى الناس حجة، وقد قال له ربه (فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)"، مضيفاً: "قالها بوش: "من لم يكن معنا فهو ضدنا"!، وقالوا بعده: "من لم يكن معنا فهو إخواني"!. إنهم تلامذة يهرفون بمثل عبارة معلمهم الأول (ما أريكم إلا ما أرى).
 
وتابع الشريم: "من مقومات النجاح لمن يدعو إلى الله أن يتصف بالسماحة ونصح الناس، وألا يضيع وقته في مجادلات الجهلة (خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين)"، مردفاً :"لماذا يهمشون الإسلام ويحاربونه؟؛ لأنه لا يحابي أحداً فتتلاشى حظوظهم! (إن هذان لساحران يريدان أن يخرجاكم من أرضكم بسحرهما ويذهبا بطريقتكم المثلى)".
 
واختتم الشريم قائلاً: "اربأ بنفسك أن تكون أسير حزب أو جماعة ترضى لرضاها وتغضب لغضبها، وعض بالنواجذ على وصية الله لنبيه، (فاستمسك بالذي أوحي إليك إنك على صراط مستقيم)".
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.