شيزوفرينيا توكل كرمان

0

الفتاة الظاهرة هلت علينا من أجواء الثورة اليمنية المباركة و التي أقصت الديكتاتور عبد الله صالح و أبقت علي الفوضى . اليمن السعيد جزء هام وحيوي من الأمة العربية و الذي تغوص فيه أيادي المخربين مثل القاعدة و الحوثيين من الداخل و من الخارج إيران و أمريكا  ، بين هذا وذاك يأتي التعاون الأمني مع أمريكا و المتمثل في ضربات طائرات بدون طيار لعناصر القاعدة اليمنية لتنتقص مهما كانت الدوافع و الأسباب من السيادة الوطنية لليمن علي أراضيه  .

وهنا يأتي دور النشطاء الأحرار مثل توكل كرمان التي تتباكي علي الإخوان في مصر و تريد الاعتصام معهم حتى أنها أساءت لمصر ولجيشها و تتغاضي عما يحدث علي أرض بلدها الحبيب ، لماذا الصاروخ الأمريكي الذي يقتل عناصر إرهابية يمنية خارج القانون هو المفضل لدي السيدة توكل ؟!

هل دم أخيها اليمني مباح لأمريكا  ؟! حتى لو خارجين عن القانون

يجب اعتقالهم ومحاكمتهم .. أليس هذا ما تنادينا به توكل  العدالة .

النظارة الأمريكية التي ترتديها توكل لا تري سوي تحقيق الأهداف  التوسعية  للغرب و انتقاص السيادة الوطنية للدول العربية علي أراضيها .. أما أن يقوم الجيش بمساندة ثورة شعبية كما حدث في مصر هو جريمة تستحق العقاب من قبل الأخت توكل !

هذا ابتلينا بعملاء للغرب أمدوهم بالجوائز و الأموال و التلميع الإعلامي ليكونوا رأس حربة ضد الاستقلال و السيادة لوطنية لأوطاننا .. وهو ما يشترك معها فيها كثر من وجوه برزت في 25 يناير مثل وائل غنيم و أحمد ماهر و أسماء محفوظ و ………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.