الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنمعتصمو "رابعة العدوية" ينددون بشائعات "الخلوة الشرعية"

معتصمو “رابعة العدوية” ينددون بشائعات “الخلوة الشرعية”

- Advertisement -
رد حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين عبر صفحاتهم الرسمية بموقع "فيسبوك" على الحملات التي تشير إلى حصول أمور "غير أخلاقية" بميدان الاعتصام الرئيسي لهم "برابعة العدوية" مثل "خلوة شرعية" للمعتصمين والتلميح لوجود "جهاد النكاح" بالميدان عبر التذكير بفبركة أخبار مماثلة خلال ثورة "25 يناير" بميدان التحرير.
وقالت صفحة حزب "الحرية والعدالة": "في ثورة 25 يناير وخلال الـ18 يوما ومع احتشاد الملايين.. لم تحدث حالة تحرش واحدة وكانت كل والقنوات الفضائية والصحف الخاصة تطلق مثل هذه الاتهامات اللاأخلاقية.. نسيتوا؟!"
وعرضت الصفحة نص مقابلة قديمة مع الفنان طلعت زكريا تعود إلى فبراير/شباط 2011، قال فيها إن "علاقات محرمة وغير أخلاقية تحدث بين الشباب والفتيات من المعتصمين داخل ميدان التحرير" خلال المظاهرات التي أدت إلى إسقاط نظام الرئيس السابق، حسني مبارك.
من جهة أخرى، قال الداعية صفوت حجازي، إن بعض الشائعات التي يروجها من وصفهم بـ"أذناب النظام السابق،" ضد المعتصمين، كانتشار حالات الجرب بينهم وفرض "خوات" على سكان العمارات بمحيط رابعة العدوية، "تؤكد فساد وفشل مردديها."
وأضاف حجازي، من فوق منصة رابعة العدوية السبت، إنه من ضمن الشائعات التي يتم ترديدها، أن التحالف الوطني لدعم الشرعية (المؤيد لمرسي،) فتح الشقق لكل زوج وزوجة للخلوة بالبطاقة وقسيمة الزواج مقابل 10 جنيهات، مضيفاً أنهم اتهموه بجمع الآلاف وإعطائهم 200 جنيه للفرد الواحد مقابل اعتصامهم.
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث