الجيش السوري الحر يقتحم “باب الحارة”

0
برز عبر وسائل الاتصال الاجتماعي فيديو، يظهر من خلاله مجموعة من الشباب يعتقد أنها تنتمي للجيش الحر، تقتحم موقع تصوير مسلسل باب الحارة، بالسلاح، ويرافق المعروضة في الفيديو تتر مسلسل باب الحارة.
ويقول أحدهم عبر الكاميرا: "هي باب الحارة، نحن هنا باب الحارة، رجال الغوطة الشرقية باب الحارة، رجال عبد الله بن سلام باب الحارة، ..، سنمسك بشار الأسد ونعدمه هنا في باب الحارة."
ويظهر الفيديو، الذي لا يمكن لـCNN تأكيد صحته تجول هؤلاء الشباب في باب الحارة، واقتحامهم لتكية "أبو شهاب" زعيم باب الحارة في المسلسل الشهير الذي تم عرضه على خمسة أجزاء خلال أشهر رمضان السابقة.
وحصل الفيديو على أكثر من 4 آلاف مشاهدة خلال يوم واحد، ومن أبرز التعليقات، قال amara ishak ضاحكا: " هذا مسلسل باب الحارة اثنين الي بتقوموا به هههه، لا أحد في القرية لماذا كل هذه السنيما، الله يحييكم و يزيدكم إيمان و قوة لأنكم أنتم من ستتحررون المسلمين، وترفعون راية الاسلام في كل مكان."
 أما RBJsound  علق قائلا: " هههه، أجمل مسلسل لرمضان هذا هو الجيش الحر في باب الحارة، الله يحفظكم العاقبة والفرحة العارمة يوم نشوفكم بالقصر الجمهوري تسحبون الجحش بشار من رجله." وكتب MrVITAL94 معلقا: " بطولات في باب الحارة."
وعلق tetoo96699 قائلا: "هؤلاء هم الرجال و القبضايات، مو أبو شهاب الطرطور، أبو شكلين ما بحكي إلا الشام وأهل الشام، وآخرتها ما بقى بالشام ولا حارة صاحية."
وكتب sdds842 معلقا: "هؤلاء هم أهل السنة والجماعة، أبطال الشام ومغاويره، لن تصبح شيعيه يا (…)! وأبشركم بزحف سني للشام من كل مكان." وقال ilouz5m: "ياه جد ما في شيء بالدنيا يدوم، يروحوا البشر ويبقى الأثر."
علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More