الرئيسيةأرشيف - هدهد وطننيويورك تايمز: رجال مبارك قادوا مؤامرة دولية لإسقاط مرسي

نيويورك تايمز: رجال مبارك قادوا مؤامرة دولية لإسقاط مرسي

- Advertisement -
اكدت صحيفة نييورك تايمز الأمريكية وجود مؤامرة قادها رجال الرئيس المخلوع مبارك مع أطراف دولية لاسقاط الرئيس محمد مرسي بكل السبل
واضافت الصحيفة في تقرير لها عن الاوضاع المصرية عقب عزل الرئيس المنتخب محمد مرسي ووضعه رهن الإقامة الجبرية في مكان غير معلوم من جانب القوات المسلحة الذين استولوا على السلطة.
وأكدت الصحيفة وجود مؤامرة قادها رجال الرئيس المخلوع حسني مبارك مع أطراف دولية، في إشارة من الصحيفة إلى أن الجميع اتفقوا على إسقاط الرئيس محمد مرسي بكل السبل.
وتساءلت النيويورك تايمز في تقريرها عن حل جميع المشاكل التي كان يعاني منها المصريون فلم تعد هناك أزمة في البنزين والسولار والتي كانت تخنق المصريين إبان حكم الرئيس محمد مرسي بالإضافة إلى نزول الشرطة للشوارع لاستعادة الأمن، فيما يشبه النهاية الخرافية لكل هذه الأزمات على حد قول الصحيفة، متسائلة كيف لهذه المشاكل المعقدة أن تحل بهذه السرعة لو لم تكن هناك مؤامرة من جانب أنصار الرئيس المخلوع بالاشتراك مع أطراف دولية لإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي.
وتابعت الصحيفة قولها إنه في الوقت الذي تبحث فيه الحكومة الجديدة عن محاولات للمصالحة وشق الصدع يتهم الإخوان المسلمون وأنصارهم خصومهم بأنهم عملوا بكل ما أوتوا من قوة لإفشال الرئيس مرسي.
ونقلت الصحيفة عن ناصر الفراش الذي قالت إنه كان يشغل منصب المتحدث الإعلامي لوزارة التجارة الداخلية قوله إنه كان يتم التخطيط لحدوث انقلاب والكل شارك فيه بداية من المرافق المختلفة التي تقاعست في عملها مرورا بالعربات التي كانت تنقل الغاز والبترول.
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث