الرئيسيةتقاريرعماد طنطاوى يكتب رسالة لأحمد منصور : " يا للفضيحة..! "

عماد طنطاوى يكتب رسالة لأحمد منصور : ” يا للفضيحة..! “

- Advertisement -

شاهدت مثلما شاهد الملايين الفيديو الخاص بك والذى تطالب فيها عشيرتك واهلك بأن يرفعوا علم مصر ولا يرفعوا علم غيره ولا شعار غيره ..!

ليس حبا فى مصر وليس إنتماءا لها ولا لتلك الارض التى يمشون عليها ويعيشون فيها وليس فى قلوبهم ذرة حب واحدة لها ولو في قلوبهم حبا لها لما طلب منهم لأن الانتماء وحب الوطن كلمات لا تقال ولا تدرس بل احساس عفوى وعلاقة تشبة تلك العلاقة بين الام وابنها فمهما قسى عليها او قست عليه ومهما حدث تبقى الغريزة والحب هى الشىء الذى يربط بينهما ويبقى على وجودهما فى الحياة.

سمعتك تطالبهم بأن يرفعوا علم مصر ليستعطفوا الشارع ليشاركم تظاهرتكم وحاولتم ان تتاجروا بالوطن بعد ان بارت تجارة الدين لديكم واكتشف الشعب كذبكم واطلاقكم الخرافات التى لا يصدقها احد من اول جبريل الذى نزل مؤيدا لمرسى وحتى صورة مرسى التى حين توضع مع الشهيد فى القبر تخفف عنه عذاب القبر فما فائدة الصورة ان كان الميت شهيدا والشهداء احياء عند ربهم يرزقون..!

- Advertisement -

طالب انصار الجماعة برفع علم مصر ونسيت ان مصر والعالم كله لم يره طوال 15 يوما من اعتصامكم او حتى قبل ذلك خلال مظاهرتكم السابقة ولم نر سوى اعلام القاعدة والسعودية واعلام الجماعة كيف ستبرر لنا هذا وكيف ستبرر للشعب قيام انصاركم واعضاء الجماعة المحظورة بحرق علم مصر الطويل بالعجوزة او حرقة فى منظر مؤلم على كوبرى اكتوبر ليلة الاشتباكات والتى قام فيها احدكم بحرق علم مصر ورفع علم الجماعة وتأكد من أيهم وأى ممن شاركوا فى تلك الاشتباكات لتعرف اننى لا اكذب عليك وكيف ستنكر هذا الذى جلس على علم مصر عن تمثال نهضة مصر ورفع علم الجماعة كيف ستبرر كل هذا  ؟؟ ياللفضيحة أخ أحمد منصور ..ألا تستترون ؟؟ سبحان من يفضحكم من فوق سبع سماوات  !!

اعرف انك لن تبرر لأن مصر الوطن ليست مدرجة على خريطتكم وان رفع علم مصر خدعة لجذب فئات الشعب للتعاطف معكم ولكن سيدى الشعب تعلم الكثير وعرف الكثير ورأى الكثير.
شمل الفيديو ايضا دعوتك للهتاف وان تكون الشعارات للثورة المصرية الى سرقت وقلت بلسانك " بلاش كلمة مرسى اللى الناس متضايقة منه ده " ,,وهذا اعتراف منك لانريد بعده دليل انكم تحاربون عن الباطل فإذا كان هذا اعترافك واعتراف جماعتك فلماذا الاعتصام والدفاع والدفع بشباب برىء للموت من اجلكم وانتم تعترفون انه مكروه.
اليست تلك التظاهرات من اجل رئيس ينتمى للجماعة ولم تكن للثورة
مشكلتك ومشكلة قيادات الجماعة الفاشلة التى سطرت اروع ملاحم هدم ثمانين عاما من بناء السراديب والتوغل فى جسد مصر انكم تظنون انفسكم اذكياء وانتم اغبى ما يكون فالفيديو بصراحة شهادة منكم بأنكم على باطل ولو فى تلك الجماعة عاقل وسمعك لقام بالقاء نظرة سخرية واشفاق على ما وصلتم اليه  ورحل ولكن العقول التى تربت على السمع والطاعة وعدم التفكير لن تنتبه الا وهى فى خضم المعركة تقتل اوتدفع عن نفسها القتل .
تريد ان تخدع الشعب وتقول له هذا علم مصر وتلك المظاهرات للدفاع عن ثورة يناير..!

الشعب سيدى لن ينخدع مرتين وانتم ذهبتم بلا عودة ويشكركم على هذا الفيديو الذى ساعدتنا به ليفهم الناس الخدعة الجديدة وشكرا لاعترافك فى هذا الفيديو ان علم مصر لا يهمك وان مرسى شخص مكروه ولا يصلح ومهما ترفعون اسمه لن يتعاطف معكم احد فبدلوا الخطاب وقولوا ثورة ولكن سيدى قبل ان اختم اقول لك الثورة المصرية ركلتكم وركلت كل خائن ونزول الملايين يوم تلاتين كانت رسالة مفادها عفوا لقد نفذ رصيدكم
عفوا كذبكم لم يعد يجدى معنا نفعا عفوا الثورة لا يجب ان يدنسها الخونة..

- Advertisement -

كنت اتمنى ان تضم مطلبا اخر لتلك المطالب حتى تكتمل الكذبة او حتى تجملها بشىء قد ينفعكم مثل ان تطلب من البلتاجى وصفوت وعاصم والزمر وعبد المقصود الصمت
ولكن حضرنى سؤال لو استطعت ذلك كيف ستمحى من عقول الناس الجماعات الارهابية التى تتبعكم فى سيناء والتى تحدث البلتاجى فى فيديو شهير انها بضغطة زر واحدة تتوقف لو تراجع السيسى
كيف ستغير تلك الصورة الموثقة بالصوت والصورة ! !
ايها الحالم انها معركتنا مع الارهاب والشعب كله فى جانب وانتم فى جانب وستخسرون كل شىء وغدا بيننا

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث